توقعات «عائلة سيمبسون» لفوز كامالا هاريس

توقعات «عائلة سيمبسون» لفوز كامالا هاريس


هل تصدق توقعات «عائلة سيمبسون» لفوز كامالا هاريس في الانتخابات؟

عاد مسلسل عائلة سيمبسون إلى إثارة الجدل حول تنبؤاته، وذلك بعد الأحداث الأخيرة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وهذا بعد ربط أحداث الانتخابات بما حدث في إحدى حلقات الكارتون الشهير.

تعتبر تنبؤات عائلة سيمبسون 2024 ليست المرة الأولى التي يظهر تشابه بين الواقع والكرتون، بل كانت هناك الكثير من الأحداث التي ربطها الجمهور بأحداث الكارتون.

 

توقعات عائلة سيمبسون 2024

ظهرت كامالا هاريس نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن، في حملتها للترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024، بعد تنحي الرئيس عن استكمال الانتخابات، في زي تشابه إلى حد كبير مع زي شخصية الكارتون ليزا سيمبسون عندما تولت رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، كأول رئيسة أمرأة لها.

إذ تشابه الزي بشكل كبير من سترة بنفس اللون وحتى الاكسسوارات، وانتشرت الصور لمقارنة شكل ليزا مع كامالا هاريس، بنفس الزي، متوقعين فوز هاريس بالانتخابات بسبب ربط الأحداث بما ظهر في كارتون عائلة سيمبسون.

كانت قد ارتدت كاملا هاريس هذا الزي في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن وذلك في عام 2021، إذ ارتدت أقراط من اللؤلؤ وقلادة من اللؤلؤ، وسترة بنفسجية، وهو ما تشابه مع ملابس ليزا سيمبسون.

إذ ظهرت حلقة تولي ليزا سيمبسون لرئاسة الولايات المتحدة في حقلة الموسم الـ 11، والتي كانت بعنوان «يارت إلى المستقبل Bart to the Future»، والتي أذيعت عام 2000، أي قبل 24 سنة عن ترشح كامالا هاريس للانتخابات.

كما علق «آل جان» كاتب مسلسل عائلة سيمبسون بصورة كاملا هاريس، بجانب ليزا سيمبسون، بأنه فخور بأنه جزء من توقعات عائلة سيمبسون.

مسلسل عائلة سيمبسون

يعد لغز مسلسل سيمبسون وتنبؤاته الغامضة من الأمور المكررة، إذ تنبأ سابقًا بأحداث سياسية هامة، مثل فوز الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في عام 2017، بجانب توقع أعمال الشغب في الكابيتول.

بجانب ظهور الساعات الذكية، وعروض المغنية الأمريكية ليدي جاجا وهي تطير في الهواء، وغيرها من الأحداث التي ربطوها بما يظهر في  مسلسل عائلة سيمبسون. 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام