حقيقة انفصال سوزي الأردنية عن خطيبها بعد يومين.. فيديو

حقيقة انفصال سوزي الأردنية عن خطيبها بعد يومين.. فيديو

أثار خبر انفصال البلوجر سوزي الأردنية عن خطيبها طارق حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الكثير من الناس هل تلك الأنباء حقيقة أم شائعات؟

خطوبة سوزي الأردنية

فقد فاجئت سوزي الأردنية جمهورها ومتابعيها منذ أيام بإعلانها لموعد خطبتها لحبيبها طارق، حيث احتفلتا بخطوبتهما في يوم الأحد الموافق 21 يوليو 2024.

وخرجت في مقطع فيديو مصور لها قبل حفل خطبتها بيوم واحد، معلنة عن فرحتها وسعادتها بهذا الحدث المميز بالنسبة لها، قائلة: «والله العظيم مش عارفة أنام من كتر الفرحة، فرحانة أوي، احنا مع بعض من 5 سنين، وعلاقتنا مكنتش سهلة خالص وعدينا بمشاكل كتير، حاسة إني هموت من كتر الفرحة».

انتقاد الجمهور لسوزي الأردنية

وتفاعل عدد كبير من الجماهير ومستخدمي مختلف منصات التواصل الاجتماعي مع خطوبة البلوجر سوزي الأردنية، لكن كان هناك العديد من الانتقادات التي وصلت إلى حد السب ووصفها بأوصاف مشينة.

وزادت الأقاويل والتعليقات حتى وصل الأمر إلى أن نشرت سوزي، فيديو تبكي فيه من الكم الهائل للآراء السلبية التي شاهدتها بعد خطبتها.

فسخ خطوبة البلوجر سوزي الأردنية

لكن ما زاد الأمر سوءا، أن الجمهور فوجئ بنشر طارق خطيب سوزي الأردنية لـحالة «استوري» عبر حسابه على انستجرام، قائلا: «انا ولا خاطب ولا مرتبط ولا ليا علاقة بحد كل واحد فينا يروح لحاله».

وانهالت المنشورات والتعليقات التي أنكرت على سوزي خطبتها، مدعين أنها كانت من أجل تصدر الترند.

وبعدها بساعات خرجت البلوجر سوزي الأردنية برفقة خطيبها طارق موضحة أن حسابه على الانستجرام كان مسروقا، نافية كل ما تم تداوله عن فسخ خطبتها.

إليك الفيديو من الرابط التالي:

@suzy_ayman2 ربنا يصبرني عليه بجد???????? #سوزي_الاردنيه???? #طارق #قراية_فاتحة #اكسبلور #explore #fyp #foryou #viral ♬ الصوت الأصلي - سوزي الاردنيه ????????


 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام