عنوان كلية الطب البيطرى جامعة القاهرة.. إليك اللوكيشن لمعرفة الموقع بالتحديد

عنوان كلية الطب البيطرى جامعة القاهرة.. إليك اللوكيشن لمعرفة الموقع بالتحديد

ينشر «شبابيك» خلال الأسطر التالية عنوان كلية  الطب البيطري في جامعة القاهرة، حيث يتطلع عدد كبير من الطلاب لمعرفته لسهولة الوصول إلى الكلية.

كلية الطب البيطري جامعة القاهرة

تعد كلية الطب البيطري واحدة من أعرق الكليات الموجودة بجامعة القاهرة، وتعتبر إحدى المؤسسات التعليمية المرموقة محليا ودوليا في مجال التعليم البيطري والرعاية الصحية الحيوانية.

وتتمثل رؤية كلية الطب البيطري جامعة القاهرة، في الالتزام بتوفير بيئة تعليمية مناسبة، لخلق جيل من الأطباء البيطريين المتميزين، والمؤهلين لسوق العمل على المستوى المحلي والإقليمي.

وتضم كلية الطب البيطري جامعة القاهرة، على العديد من البرامج الدراسية التي تشمل كافة معايير الجودة، وهما برنامج مرحلة البكالوريوس وبرنامج الدراسات العليا.

موقع كلية الطب البيطري جامعة القاهرة

وقد يتساءل الكثير من الطلاب والطالبات عن عنوان كلية الطب البيطري جامعة القاهرة وموقعها تحديدا، والذي يتمثل في التالي:

شارع الشهيد جمال الدين عفيفي - المنيب - التابع لقسم الجيزة - محافظة الجيزة

وعلى هذا فإن كلية الطب البيطري تقع بالقرب من ميدان وكوبري الجيزة، ويجوارها سنترال الجيزة التابع لشركة المصرية للاتصالات، كما تلاصقها لإحدى المدن الجامعية لجامعة القاهرة.

ويمكن للراغبين في الوصول إلى الكلية استخدام العديد من وسائل المواصلات، كأتوبيسات النقل العام المارة من وإلى ميدان وكوبري الجيزة، كما تعد محطة مترو الجيزة قريبة جدا من موقع الكلية.

وتستطيع الاسترشاد بتطبيق جوجل Maps للوصول إلى عنوان كلية الطب البيطري في جامعة القاهرة بالتحديد، من خلال النافذة التالية:

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام