موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة والقنوات الناقلة في أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة والقنوات الناقلة في أولمبياد باريس 2024

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة والقنوات الناقلة في أولمبياد باريس 2024، لمتابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة، وذلك مع انطلاق المباراة وحتى نهايتها.

ستتعرف في السطور التالية على ميعاد مباراة منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024 بالساعة، لتتمكن من حضور ذلك اللقاء المميز.

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد

يواجه فريق منتخب مصر لكرة اليد نظيره أوزبكستان في أولمبياد باريس، حيث يجرى ذلك اللقاء المرتقب على أرضية ملعب لا بوجوار، غدًا السبت الموافق 27 من يوليو الجاري، وهي من المباريات التي ينتظرها العديد من الجماهير.

ويشارك منتخب مصر في المجموعة الثالثة من البطولة، برفقة كل من إسبانيا، أوزبكستان، الدومينكان، بأولمبياد باريس التي تستضيفها باريس..

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024 الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر كرة اليد في أولمبياد باريس

يهتم العديد من الجماهير المصرية وغيرهما من محبي كرة اليد بمعرفة القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر بكرة اليد في أولمبياد باريس، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة ومعرفة الفائز من تلك المباراة.

تذاع مباراة منتخب مصر لكرة اليد و أوزبكستان عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، التي تعني بإذاعة مباريات أولمبياد 2024 المختلفة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.