الاستعلام عن اختبارات التقدم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 2025 بالرابط

الاستعلام عن اختبارات التقدم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 2025 بالرابط

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الاستعلام عن اختبارات التقدم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 2025 بالرابط، للتسهيل على الطالب وأولياء الأمور مهمة التقديم.

يمكنك التعرف على موعد التقدم إلى الاختبارات، إضافة إلى المكان الذي من المقرر إجراء الاختبار به، ما يساهم في التقدم إلى مدارس التكنولوجيا التطبيقة للعام الدراسي الجديد دون مواجهة أي مشاكل.

​​​​​​​

رابط اختبارات التقدم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إجراءات وضوابط عقد اختبارات القبول للطلبة المتقدمين للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي الجديد 2024 2025.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أنه سيتم عقد الاختبارات بمراكز التطوير التكنولوجي على مستوى الجمهورية بجميع المحافظات المختلفة.

وفرت الوزارة رابط الاستعلام عن اختبارات التقدم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 2025، وذلك من خلال الضغط هنــــا، وإدخال الكود الخاص بالطالب.

يجدر الإشارة إلى أن اختبارات التقدم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية بدأت اعتبارًا من يوم السبت الموافق 27 يوليو 2024، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 1 أغسطس المقبل.

أما في حالة تخلف الطالب عن الموعد المحدد لاختبارات التقدم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية لا يسمح بدخول الطالب بعد انتهاء الفترة المحددة لأداء الامتحانات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.