موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024


موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 قريبًا بعد انتهاء التصحيح

ينتظر طلاب المرحلة الثانوية موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، والتي من المتوقع أن تعلن عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الأيام القليلة القادمة.

إذ تم الانتهاء من آخر أعمال التصحيح في كنترول امتحانات الثانوية العامة 2024، واقتربت أعمال الكنترول على الإنتهاء، وذلك للتأكد قبل إعلانها من حصول الطلاب على حقوقهم كاملة.

 

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

يترقب طلاب الصف الثالث الثانوي موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، والتي من المتوقع أن تظهر في نهاية شهر يوليو، ومع بداية شهر أغسطس 2024، وذلك بعد بث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمؤتمر التعليم لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية لهذا العام.

وذلك من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلى القنوات الناقلة للمؤتمر، ليتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2024، ومن ثم تظهر النتيجة إلكترونيًا، لتكون متاحة لجميع الطلاب.

 

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 على شبابيك

يوفر موقع  شبابيك اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر رابط مباشر من هـــــنـــــا، يعمل فور اتاحة النتيجة إلكترونيًا، وذلك للحصول عليها بشكل أسرع، وبسهولة من خلال خطوة واحدة فقط.

إذ تتاح نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس أو بالاسم فقط على الرابط المباشر الخاص بموقع «شبابيك»، كما يتيح الرابط  إمكانية معرفة الجامعات المتاحة للطالب من خلال كتابة الدرجة واختيار الشعبة فقط، وهذا كمساعدة للطلاب للحصول على تنسيق الكليات 2024، والجامعات المتاحة للطالب.

خطوات الحصول نتيجة الثانوية العامة 2024 من شبابيك

يمكن الطلاب الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 من خلال موقع «شبابيك» وذلك مع الرابط المباشر بالخطوات التالية:

  • الدخول إلى الرابط المباشر لنتيجة الشهادة الثانوية من هنا.
  • كتابة رقم الجلوس أو الأسم أو اسم المدرسة.
  • الضغط على عرض النتيجة، للحصول على النتيجة في أقل وقت وبأقل خطوات.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام