متى نزول الرواتب في السعودية لشهر يوليو 2024 محرم 1446؟

متى نزول الرواتب في السعودية لشهر يوليو 2024 محرم 1446؟

متى موعد نزول الرواتب لشهر يوليو 2024 الموافق لشهر محرم 1446؟، سؤال يطرحه الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية لمعرفة موعد صرف الراتب لهذا الشهر.

موعد صرف الرواتب لهذا الشهر

حيث يحرص الكثير من المواطنين بالسعودية للحصول على الراتب الشهري فور نزوله، لتلبية كافة المتطلبات الأساسية واحتياجات الأسرة بشكل عام.

جدير بالذكر أنه يتم صرف الرواتب لكافة العاملين والموظفين بالقطاع العام والخاص في المملكة العربية السعودية، في يوم 27 من كل شهر ميلادي، وفقًا لما حددته وزارة المالية السعودية.

لكن في حال موافقة يوم نزول الرواتب الرسمي، للإجازة الأسبوعية أو عطلة رسمية، فإنه يتم تقديم أو ترحيل صرف الرواتب لهذا الشهر، ويتوقف ذلك على بيان رسمي من وزارة المالية محددة اليوم البديل للصرف.

هل نزلت الرواتب اليوم؟

وعلى هذا فإن يوم نزول الراتب الرسمي في شهر يوليو 2024، كان موافقا ليوم السبت الموافق 21 محرم 1446، أحد أيام الإجازة الأسبوعية في المملكة، لذا فإنه تقرر تأجيل موعد الصرف، ليوم الأحد 28 يوليو 2024 الموافق 22 محرم 1446.

وانطلاقا من اليوم الأحد فإنه يتمكن كافة الموظفين والعاملين بالمملكة العربية السعودية، من قبض راتب شهر يوليو، من خلال الكثير من ماكينات الصرف المتاحة للحصول عليه بسهولة ويسر.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام