نائل نصار

نائل نصار


من هو نائل نصار ؟..تعرف على ديانة صهر بيل غيتس

سافر نائل نصار ممثل البعثة المصرية للفروسية للمشاركة في أولومبياد باريس 2024، مما أثار غضب متابعي الألعاب الأولومبية، وهذا لسفره هو وزوجته على حساب الدولة، فتساءل الجمهور عن من هو نائل نصار؟ وعن ديانته.

 

نائل نصار ممثل مصر في أولومبياد باريس 2024

اصدرت اتحاد الفروسية بيان بعدد البعثة المصرية في نادي الفروسية، من جهاز فني وإداري، ولاعب واحد وهو نائل نصار، بينما تواجد اسم زوحته جينفر كاثرين جيتس نصار، ابنة بيل جيتس لكونها مالكة الجواد، ضمن الجهاز الفني والإداري.

مما أدى إلى غضب الجمهور، لسفرهم على حساب الدولة، برغم إقامتهم في الولايات المتحدة الأمريكية، ورد اتحاد الفروسية على ذلك قائلًا أنهم قدموا من أمريكا على فرانسا بمصاريفهم الشخصية، مما أثار تساؤلات عن المصاريف التي خصصت للبعثة الخاصة بالفروسية، أين ذهبت؟.

وأجاب عن ذلك الاتحاد بأن البيان وكتابة الاسماء كان لغرض تصريح دخول اللملاعب والمباريات والإسطبلات ومزاولة المهن لمساعدة الفارس، وليس للحصول على أي دعم مادي من الدولة المصرية. 

من هو نائل نصار؟

نائل نصار هو فارس مصري شارك في أولومبياد 2012 وأولومبياد 2020، ولد في 21 يناير 1991، في شيكاغو، يبلغ من العمر هذا العام 33 سنة، ويحمل الجنسية المصرية والأمريكية، ولد لوالدان هما فؤاد نصار، وإيمان حربي.

تخرج من جامعة ستانفورد، وفي نفس العام لمشاركته في أولومبياد 2020 أعلن خطبته على جينفير بنت بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت ومن أشهر وأغنى رجال الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية، وتزوجها في عام 2021.

 

جينفر كاثرين غيتس

جينفر كاثرين غيتس هي ابنة بيل غيتس، وزوجة الفارس نائل نصار، ولدت 26 أبريل 1996، في بالفيو، واشنطن، وتبلغ من العمر هذا العام 28 سنة، ونال زواجها من الفارس المصري نائل نصار الكثير من الاهتمام.

أنجبت طفلتها الأولى باسم ليلي، في منزل يقدر بـ 51 مليون دولار، والتي حصلوا عليها في 443 شارع غرينتش، والتي تعتبر منطقة معروفة للمشاهير، وانتقلوا إليه بفترة وجيزة بعد زواجهم.

ديانة نائل نصار

تساءل الجماهير عن ديانة نائل نصار وهذا بسبب اسمه الغير معلن عن ديانته، لكن يعد نائل مسلم، فهو منحدر من أسرة مسلمة، كانت تعيش في الكويت، ثم انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لتستقر في مدينة شيكاغو.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام