موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري اليوم والقنوات الناقلة


موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري والدينمارك اليوم الإثنين 29-7 والقنوات الناقلة

يبحث محبي ومتابعي أولومبياد باريس 2024، أخبار البعثة المصرية في الألعاب الأولومبية المختلفة، عن موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري اليوم والقنوات الناقلة، والتي سننقل تفاصيلها خلال السطور التالية.

إذ تشارك البعثة المصرية اليوم في عدة منافسات، للألعاب الأولومبية، منها السلاح والسباحة، بجانب مباراة كرة اليد بين منتخب مصر الأولومبي ونظيره الدينماركي اليوم.

 

موعد منتخب مصر لكرة اليد

يقابل المنتخب الأولومبي المصري اليوم نظيره الدينماركي، وهذا في لعبة كرة اليد للرجال، ضمن المجموعة ب، وهذا في تمام الساعة 3:00 عصرًا.

علمًا بان المنتخب المصري الأولومبي يشارك فيه اللاعبين من (أحمد هشام - أحمد عادل - محمد علي - عمر الوكيل - يحيى عمر - يحيى الدرع - مهاب عبدالحك - عبد الرحمن سيد عبده - علي زين - محمد طارق - محمد سند - سيف الدرع - إبراهيم المصري - كريم هنداوي).

ويواجه لاعبي المنتخب الدينماركي المكونين من (ميكيل هانسن - توماس سومر أرنولدسين - سيمون هالد - ماغنوس ساوغستروب - نيكلاس كيركلوك - سيمون بيتليك - إميل ياكوبسن - نيكلاس لاندين جاكوبسن - راسموس لوغ شميدت - ماغنوس لندين جاكوبسن - ماتياس جيدسيل - هنريك مولغارد - إميل نيلسن - هانس ليندبرج).

حيث يتواجه 6 لاعبين من كل فريق، لتسديد الأهداف ضد حارس المرمى، ليكون هناك 7 لاعبين من كل فريق في الملعب، في شوطين لمدة 30 دقيقة.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري اليوم والقنوات الناقلة

يأتي موعد مباراة مصر والدينمارك في كرة اليد اليوم الإثنين الموافق 29 يوليو 2024، في الألعاب الأولومبية باريس 2024، في تمام الساعة 3 عصرًا.

كما تنقل مباراة المنتخب الأولومبي المصري اليوم قناة BEIN SPORTS 3HD ضمن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، والتي تعد الناقل الحصري الوحيد لبث مباريات أولمبياد باريس 2024 في الشرق الأوسط.

يمكن مشاهدة مباراة مصر والدينمارك في كرة اليد اليوم على تطبيق TOD عند تحميله على الهاتف المحمول وتوصيله على شاشة التلفاز، أو شاشة عرض، أو من خلال بث قناة بي إن سبورت من هنا.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام