كود خصم عطر ماتش الراجحي Match.. احصل على تخفيضات مميزة

كود خصم عطر ماتش الراجحي Match.. احصل على تخفيضات مميزة

ننشر لكم خلال الأسطر التالية كود الخصم لمنتجات وعطور ماتش Match، التي تعد واحدة من أفخم وأرقى شركات بيع العطور في المملكة العربية السعودية.

عطور الراجحي ماتش

تتميز شركة Match للعطور التي ترجع ملكيتها لرجل الأعمال الشهير يزيد الراجحي، بأن كل منتجاتها مستوحاة من العطور العالمية وأفضل أنواع الطيب الشرقي.

وحرصت شركة ماتش للعطور على بيع تلك العطور العالمية بأسعار تنافسية مع الشركات الأصلية، لتتمكن فئة كبيرة من الناس من شراء مثل هذه العطور المميزة والتمتع بها.

وبينت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي أن السبب في انخفاض أسعار منتجاتها عن الشركات الأصلية هو عدم فرضها لثمن مادي مقابل العلامة التجارية كما في تلك الشركات.

وتتيح شركة ماتش لجميع العملاء إمكانية استرجاع المنتجات في حالة شعور المشتري بأن العطر لا يتوافق مع رائحة العطر الأصلية، وذلك من خلال الضمان الذهبي المرفق بكل منتج.

تنتج عطور ماتش Match، عدد كبير من العطور الفرنسية والشرقية والعالمية التي تناسب كلا من الرجال والنساء، وتحرص على عرض مجموعة عطور خاصة بفصل الصيف وأخرى بفصل الشتاء.

ويمكن من خلال الموقع الإلكتروني لعطور ماتش MATCH، الإطلاع على كافة المنتجات التي تناسب كل من الرجال والنساء، ومكونات كل عطر.

كما يوضح الموقع أفضل العروض المتاحة وآراء العملاء في كل المنتجات، ويتاح التسوق والشراء الإلكتروني من خلاله.

كود خصم عطور ماتش

ووفقًا لموقع ماتش فإن للتوصيل يكون مجانا لطلبات الشراء التي تتخطى 100 ريال سعودي، وذكر عدد من العملاء أن كود الخصم لعطور ماتش يتمثل في «MATCH».

ويشترط للحصول على كوبون أو كود خصم على عطور ماتش، إنشاء حساب على متجر ماتش للعطور match، من خلال إدخال كل المعلومات التي يطلبها منك المتجر بشكل صحيح كـ«البريد الإلكتروني - رقم الهاتف - الاسم الكامل».    

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام