ترافيس سكوت

ترافيس سكوت


عاد ترافيس سكوت يثير الجدل من جديد بسبب تغريداته

عاد المغني الرابط العالمي ترافيس سكوت إثارة الجدل حول حفله أمام الأهرامات مرة أخرى، وهذا من خلال تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة «X».

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة مزعومة للمغني، والتي ترجمت بـ«فقدت عذريتي أمام الأهرامات»، ولكن تبين عدم نشره لهذه التغريدة، ونشره لتغريدة أخرى حول أمنيته في إقامة حفل يتوبيا عند الأهرامات.

 

تغريدة ترافيس سكوت

تناولت تغريدة ترافيس سكوت على صفحته على موقع إكس، تويتر سابقًا، قائلًا فيها:«أتمنى أن تحصل مصر (الأهرامات) على عرض يوتوبيا، مجرد التفكير في ذلك.....».

وهذا بعد أن سبق وقد تم الغاء حفل ترافيس سكوت أمام سفح الأهرامات والذي كان من المقرر أن يتم في 28 يوليو 2023، ولكن بسبب تصاعد الاتهامات حوله بالماسونية وعبدة الشيطان وغيرها من الاهتامات بسبب غرابة شكل تصميمات مسرحه، وغرابة الأحداث فيه.

بجانب إشاعة عن موت عدد من جماهيره في كل حفل، وهناك من أرجع السبب للازدحام، وهناك من يرجع السبب لكون الطقوس الغريبة التي تتم في حفل ترافيس سكوت، نتيجة للماسونية وغيرها من الإدعاءات.

إذ وردت عن الشركة المنظمة وقتها بيان رسمي عن محاولتها لإتمام وتنفيذ الحفل، لكن هناك مصاعب كثيرة واجهتها ومنعت حدوث الحفل في النهاية.

ترافيس سكوت

هو مغني راب أمريكي يدعى حاك بيرمو ويبستر الثاني، سمي نفسه ترافيس سكون على اسم عمه المفضل مع اسمه لأنه أحد ملهميه، ولد في 30 إبريل 1991 في هيوستن، ويبلغ من العمر 33 عام هذا العام.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام