موعد مؤتمر شيخ الأزهر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 الساعة كام؟

موعد مؤتمر شيخ الأزهر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 الساعة كام؟

حالة من الاهتمام الواسعة التي سيطرت على الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة الماضية، لمعرفة موعد مؤتمر شيخ الأزهر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 الساعة كام؟.

كشف المركز الإعلامي للأزهر، عن موعد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الشهادة الأزهرية، التي طال انتظارها خلال الفترة الماضية بعد انتهاء ماراثون الامتحانات.

مؤتمر الأزهر لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الساعة كام؟

تساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، لمعرفة الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد الدراسية المختلفة.

أكد الأزهر، أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية سيكون يوم الأربعاء الموافق 31 يوليو 2024، والتي من المقرر الإعلان عنها من خلال المؤتمر الصحفي.

ينطلق المؤتمر بمشيخة الأزهر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 في تمام الساعة 1:30 ظهرًا، بحضور وكيل الأزهر الشريف، و رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وعدد من قيادات التعليم الأزهري.

يعلن خلال المؤتمر عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية بالقسمي العلمي والأدبي، إضافة إلى تفاصيل النتيجة ونسبة النجاح بمختلف الأقسام، والإجابة عن مختلف الأسئلة التي تتعلق بالنتيجة.

كان قد بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبًا، و27927 طالبة، ووصل عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبًا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.