شيخ الأزهر يهنىء أوائل الثانوية الأزهرية 2024

شيخ الأزهر يهنىء أوائل الثانوية الأزهرية 2024

هنأ شيخ الأزهر أوائل الثانوية الأزهرية 2024، اليوم الثلاثاء، لتفوقهم الدراسي في المرحلة الثانوية، التي تعد من أهم المراحل الأساسية التي يبنى عليها المرحلة الجامعية التالية.

أجرى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، عدد من الاتصالات بأوائل الثانوية الأزهرية، وهنأهم بتفوقهم الدراسي، مقدرًا لما بذلوه خلال تلك الفترة كي يتمكنوا من الحصول على أعلى المراتب.

​​​​​​​

ظهور أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2024

ظهرت أوائل الثانوية الأزهرية 2024 رسميًا، وذلك قبل يوم من إعلان تفاصيل النتائج لجميع الطلاب، وحرص شيخ الأزهر على تقديم التهاني للطلاب الأوائل وأسرهم بشكل عام، بعد ذلك النجاح الباهر الذي تم تحقيقه على مدار العام، لينالوا جانب من قائمة الأوائل.

وقدم الشكر والتقدير لأولياء الأمور على ما بذلوه من جهود لتحفيز ‏أبنائهم ومساعدتهم على التفوق والتميز بين زملائهم، بجانب سعيهم الدائم لتوفير بيئة ملائمة للمذاكرة.

وتمنى شيخ الأزهر لأوائل الثانوية الأزهرية دوام التفوق والاجتهاد في المرحلة التعليمية الجامعية،للحصول على جيل من الشباب طموح ومجتهد.

كان قد بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبًا، و27927 طالبة، ووصل عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبًا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.