مكالمة شيخ الأزهر للطالبة مريم ماهر عبد الله الثانية على الثانوية الأزهرية أدبي 2024.. فيديو

مكالمة شيخ الأزهر للطالبة مريم ماهر عبد الله الثانية على الثانوية الأزهرية أدبي 2024.. فيديو

تداول الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مكالمة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، لإحدى الطالبات ضمن أوائل الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2024/2023.

أوائل الثانوية الأزهرية أدبي 2024

فقد أعلن الأزهر الشريف عن أسماء وصور أوائل الصف الثالث الثانوي الأزهري للعام 2024، على مستوى الجمهورية، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024.

وكما هو المعتاد، أجرى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، اتصالات هاتفية بالطلبة الأوائل وأولياء أمورهم، مهنئا لهم على هذا التفوق الباهر الجدير بالتقدير، من بينهم الطالبة مريم ماهر عبد الله.

الطالبة مريم ماهر عبد الله

حيث حصلت الطالبة مريم القاطنة بمحافظة القليوبية، على المركز الثاني مكرر في الثانوية الأزهرية بالقسم الأدبي 2024، بمجموع كلي 615 درجة، والذي يقدر بنسبة 97.62%.

مكالمة شيخ الأزهر للطالبة مريم ماهر عبد الله

وأظهرت المكالمة كم الحفاوة والتقدير من شيخ الأزهر للطالبة مريم ماهر لما بذلته من جهد كبير في سبيل تحقيق ذلك التميز، قائلا لها: «انتي ما شاء الله واحدة مركز تاني على القسم الأدبي.. ألف ألف مبروك».

ونصح مريم قائلا: «ويالا شدي حيلك كمان في الكلية عشان يبقى ليكي مستقبل باهر في الدنيا والآخرة».

كانت الطالبة مريم تختنقها دموع الفرحة، أثناء تلك المكالمة التي حظت بتفاعل الجميع.

وحرص الشيخ أحمد الطيب على تهنئة والدة الطالبة مريم ماهر عبد الله، معبرا عن امتنانه لها بذلته من جهد في سبيل تحقيق ابنتها لهذا التفوق «ألف مبروك لمريم.. الحمد لله أن ربنا كللك تعبك النجاح الباهر ده».

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام