ما هي الشركات التي تزود شركة سير السعودية بأنظمة تقنية متقدمة في تصميم وتصنيع سياراتها الكهربائية؟ إجابة سؤال مسابقة يزيد الراجحي اليوم التاسع والعشرون 2024

ما هي الشركات التي تزود شركة سير السعودية بأنظمة تقنية متقدمة في تصميم وتصنيع سياراتها الكهربائية؟ إجابة سؤال مسابقة يزيد الراجحي اليوم التاسع والعشرون 2024

ننشر لكم في هذه السطور إجابة سؤال مسابقة يزيد الراجحي اليوم التاسع والعشرون، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024.

مسابقة يزيد الراجحي اليوم التاسع والعشرون

وجاءت سؤال مسابقة يزيد الراجحي بعنوان ما هي الشركات التي تزود شركة سير السعودية بأنظمة تقنية متقدمة في تصميم وتصنيع سيارتها الكهربائية؟

وكان يزيد بن محمد بن عبد العزيز الراجحي رجل الأعمال السعودي، عن توقف مسابقته من يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024.

وذلك قبل أن تستأنف من جديد بالسؤال الثامن والعشرون يوم الاثنين 29 يوليو 2024، وينتظر الكثير من الأشخاص معرفة إجابة سؤال مسابقة يزيد الراجحي اليوم التاسع والعشرون.

ويسعى كثير من الأشخاص معرفة سؤال مسابقة يزيد الراجحي اليوم التاسع والعشرون والإجابة الصحيحة.

وينشر يزيد الراجحي أحد رجال الأعمال السعوديين مسابقة يومية، وذلك بجوائز تصل إلى 100 ألف ريال سعودي، ولا يوجد شروط الاشتراك في المسابقة سوى أن يكون المشارك سعودي وله حساب بنكي في أحد بنوك المملكة العربية السعودية.

حل سؤال: ما هي الشركات التي تزود شركة سير السعودية بأنظمة تقنية متقدمة في تصميم وتصنيع سياراتها الكهربائية؟

ويعد سؤال مسابقة يزيد الراجحي اليوم التاسع والعشرون هو: ما هي الشركات التي تزود شركة سير السعودية بأنظمة تقنية متقدمة في تصميم وتصنيع سيارتها الكهربائية؟

والإجابة الصحيحة لسؤال مسابقة يزيد الراجحي هي: شركة فوكسكون وبي إم دابليو.

​​​​​​​

وتعد الشركة على تصميم وتصنيع وبيع السيارات الكهربائية، وتعد مشروع مشترك بين صندوق الاستثمارات العامة وشركة "فوكسكون Foxconn"، حيث تحصل "سير" على تراخيص تقنية المكونات المتعلقة بالسيارات الكهربائية من شركة "بي إم دبليو BMW" لاستخدامها في تطوير المركبات، فيما تعمل شركة "فوكسكون Foxconn" على تطوير النظام الكهربائي للسيارات، والتي سيتم تصميمها وتصنيعها بالكامل داخل المملكة، وستكون سيارات شركة "سير" متاحة للبيع خلال عام 2025.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم