موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة


موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة أمام باراجواي

يستعد اللاعبين المصريين حتى موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة في النصف النهائي لكرة القدم الأولمبية، وذلك بعد فوزه على نظيره الأسباني أمس الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024.

وقد فاز منتخب مصر الأولمبي على نظيره الأسباني في مباراته أمس بتحقيق هدفين مقابل هدف واحد، وذلك ضمن مباريات التمهيدية لدوري المجموعات في أولمبياد باريس 2024، في المجموعة ج.

 

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة

يأتي موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة يوم الجمعة القادمة بتاريخ 2 أغسطس 2024، وذلك بمواجهة منتخب مصر وباراجواي، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية.

ويمكن مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة في إحدى قنوات شبكة بي إن سبورت، والتي أخذت حق البث للألعاب الأولمبية باريس 2024، إلى الشرق الأوسط، أو  على تطبيق ted المدفوع، أو بث مباشر للقناة مجاني. 

منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

حقق منتخب مصر الأولمبي فوزه في دوري المجموعات على فرانسا بنتيجة 2 : 1 لصالح الفراعنة، وذلك على ملعب استاد ماتموت أتلانتيك في فرانسا، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بمنافسات كرة القدم الأولمبية.

حرز اللاعب إبراهيم عادل الهدف الأول للمنتخب المصري الأولمبي في الدقيقة 41 من اللقاء، كما حرز الهدف الثاني في الدقيقة 61 من عمر المباراة في الشوط الثاني، بينما جاء هدف منتخب إسبانيا بهدف واحد لسامو أومورديون في الدقيقة الـ 90 من عمر المباراة.

ارتفع رصيد منتخب مصر الأولمبي إلى 7 نقاط ليحتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، بينما تجمدت نقاط منتخب إسبانيا عند 6 نقاط فقط، ليكونوا الثاني على المجموعة.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام