موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة والقنوات الناقلة في مواجهة النرويج

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة والقنوات الناقلة في مواجهة النرويج

يتطلع عدد كبير من متابعي أولمبياد باريس 2024، ومحبي كرة اليد، الإطلاع على موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة، بعد تعادله أمام نظيره الفرنسي.

مباراة مصر وفرنسا كرة يد

فقد حقق منتخب مصر التعادل في مواجهته مع منتخب فرنسا، يوم الأربعاء الموافق 31 يوليو 2024، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية الحالية.

حيث كانت النتيجة النهائية للمباراة 26 - 26، على ملعب «ساوث باريس أرينا» في دولة فرنسا الستضيفة للأولمبياد 2024.

جدير بالذكر أن المجموعة الثانية التي يوجد بها منتخب مصر لكرة اليد، تضم كلا من «منتخب فرنسا - منتخب الدنمارك - منتخب النرويج - منتخب المجر - منتخب الأرجنتين».

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة

وسيستكمل منتخب مصر لكرة اليد منافسات أولمبياد باريس 2024، بخوض الجولة الرابعة في المواجهة القادمة مع منتخب النرويج.

ووفقًا لجدول مبارايات أولمبياد باريس 2024 لكرة اليد، فإنه ستنطلق مباراة منتخب مصر ونظيره النرويجي، يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024.

وتنطلق المباراة ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، على ملعب «ساوث باريس أرينا 6»، وذلك في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والنرويج لكرة اليد

واهتم عدد كبير من الجماهير لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة مصر والنرويج لكرة اليد في أولمبياد باريس، لمتابعة نتيجة المباراة وكذلك الأهداف.

ومن المقرر أن تذاع المباراة بشكل مباشر، عبر قنوات بي إن سبورت beIN sports، التابعة لدولة قطر، حيث أنها هي الحاصلة على حقوق البث في البلدان العربية والشرق الأوسط.

 

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام