موعد مباراة مصر والنرويج لكرة اليد والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والنرويج لكرة اليد والقنوات الناقلة

يهتم العديد من الجماهير الكروية بمعرفة موعد مباراة مصر والنرويج لكرة اليد والقنوات الناقلة، لذلك اللقاء الذي يأتي ضمن مباريات أولمبياد باريس 2024.

ويسعى منتخب الفراعنة إلى تحقيق الفوز في ذلك اللقاء لحسم التأهل إلى الدور التالي لتلك البطولة، التي تتوجه إليها الأنظار من جميع الدول المختلفة.

موعد مباراة مصر والنرويج اليوم لكرة اليد

لاقت مباريات المنتخب المصري في بطولة أولمبياد باريس 2024 اهتمام واسع من قبل الجماهير، وذلك على مدار الفترة الماضية أي مع انطلاق ماراثون البطولة.

ستقام مباراة مصر والنرويج اليوم لكرة اليد بأولمبياد باريس 2024 في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والتي تأتي ضمن الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة.

يجدر الإشارة، إلى أن المجموعة الثانية التي يوجد بها منتخب مصر لكرة اليد، تضم كلا من «منتخب فرنسا - منتخب الدنمارك - منتخب النرويج - منتخب المجر - منتخب الأرجنتين».

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنرويج اليوم

تساءل العديد من الجماهير، عن القنوات الناقلة لمباراة مصر والنرويج اليوم، لمتابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة مع انطلاق المباراة وحتى نهايتها.

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وهي الناقل الحصري لجميع منافسات أولمبياد باريس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ليمكنك مشاهدة المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 4 المشفرة.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات أوليمبياد باريس حتى يوم 11 أغسطس الجاري في مدينة باريس عاصمة فرنسا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.