القبول الالحاقي جامعة نورة بنت عبد الرحمن بالرابط 1446

القبول الالحاقي جامعة نورة بنت عبد الرحمن بالرابط 1446

تتكرث اهتمامات العديد من الطلاب وأولياء الأمور بالمملكة العربية السعودية حول التقديم بالجامعات المختلفة، حتى يتمكنوا من التسجيل خلال الفترة المحددة لذلك، وتم الإعلان عن فتح باب القبول الالحاقي جامعة نورة بنت عبد الرحمن 1446، والتي تعد واحدة من أبرز الجامعات الموجودة في المملكة العربية السعودية.

وأشارت الجامعة، إلى أنه تم فتح بوابة القبول الإلحاقي في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن يوم الخميس الأول من أغسطس، والذي من المقرر أن يستمر حتى يوم السبت الموافق 3 من الشهر الجاري.

​​​​​​​

رابط القبول الالحاقي بجامعة الأميرة نورة 1446

تستطيع الطالبات اللاتي لم يتم ترشيحهن للقبول في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن التقديم خلال الفترة المعلنة، على برامج الجامعة لملء المقاعد في حال انسحاب بعض الطالبات المقبولات.

ومن المقرر، أن يتم المفاضلة بين الطالبات وفق ترتيب الرغبات ومعايير القبول والشروط وكذلك المقاعد المتاحة والمعتمدة في تلك البرامج.

يمكن للطالبات الإسراع في التقديم قبل انتهاء المدة المحددة للقبول الالحاقي جامعة نورة بنت عبد الرحمن 1446 من خلال الضغط على الرابط التالي الذي حددته الجامعة من هنـــــــا.

يجدر الإشارة، إلى أن الفترة الراهنة تشهد العديد من الاستعدادات في الجامعات المختلفة بالمملكة العربية السعودية، لاستقبال العام الدراسي الجديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.