موعد عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني

موعد عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة موعد عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني، لاستكمال متابعة تفاصيل الأحداث المثيرة التي يتم استكمال الجزء الأول بها.

وكان قد لاقى الموسم الأول من مسلسل المتوحش إعجاب الجمهور من أنحاء الوطن العربي، ليرتبع على عرش المسلسلات التركية المعروضة خلال تلك الفترة.

موعد مسلسل المتوحش الجزء الثاني

تم تحديد موعد إنطلاق عرض مسلسل المتوحش الجزء الثاني رسميًا، وذلك بعد طول انتظار من قبل الجماهير، ليحدث حالة واسعة من الجدل.

ومن المتوقع أن يستكمل مسلسل المتوحش سلسلة نجاحاته التي حققها من خلال الموسم الأول، ليحصد على العديد من المشاهدات من بين المسلسلات التركية التي يتم إذاعتها عبر الشاشة.

ينطلق الموسم الثاني من مسلسل المتوحش يوم السبت الموافق 7 من سبتمبر 2024، ليتم عرض الحلقة الأولى منه.

مسلسل المتوحش الموسم الثاني

تتمحور أحداث مسلسل المتوحش الموسم الثاني حول الطفل يامان الذي تعرض للإختطاف عندما كان صغيرًا، لتتحول حياته بصورة كبيرة بعدما أصبح يبحث عن الطعام في القمامة، إلا أنه يتمكن من العودة إلى عائلته بعد سنوات عديدة.

ويقرر يامن الانتقام من الأشخاص الذين قاموا بإختطافه ليتسببوا في تلك الحياة الصعبة التي عاشها، وتستمر رحلته في البحث عن العدالة والانتقام، وخلال تلك الرحلة تواجهه العديد من المصاعب والعراقيل وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي مثير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.