متي موعد ظهور نتيجه الثانويه العامه 2024

متي موعد ظهور نتيجه الثانويه العامه 2024


متي موعد ظهور نتيجه الثانويه العامه 2024؟.. الموعد الأكيد

ينتظر طلاب الصف الثالث الثانوي موعد ظهور النتيجة، ليتساءل العديد منهم متي موعد ظهور نتيجه الثانويه العامه 2024، وهذا بعد إشاعة ظهورها اليوم السبت الموافق 3 أغسطس 2024.

وقد نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2024 اليوم، وذلك بعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية يوم الأربعاء الماضي، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة خلال الأسبوع الجاري.

 

متي موعد ظهور نتيجه الثانويه العامه 2024

وفق تصريحات مصادر خاصة من داخل كنترول الثانوية العامة لموقع شبابيك، فإن موعد ظهور نتيجه الثانويه العامه 2024، من المتوقع ظهورها يوم الإثنين الموافق 5 أغسطس إما الثلاثاء 6 أغسطس 2024، القادمين.

إذ أن يتبقى على موعد ظهور نتيجه الثانويه العامه لهذا العام 48 ساعة أو72 على حد أقصى، وذلك فور اعتماد النتيجة من السيد/محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

إعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2024

تبدأ اعمال إعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2024، بإنهاء أعمال التصحيح والجمع ورصد الدرجات، وذلك في كنترول الثانوية العامة، ثم استخراج قوائم أسماء أوائل الثانوية العامة 2024.

ويتم الإعلان عن موعد مؤتمر التعليم لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2024، والذي يتم بثه من مقر الوزارة، ويحضره الوزير محمد عبد اللطيف، ووزير التعليم العالي الدكتور أيمن عاشور، وعدد من قادة التعليم في مصر.

كما يتم الإتصال هاتفيًا بأوائل الثانوية العامة 2024، من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وهذا قبل مؤتمر التعليم لإعلان النتيجة، والذي يبث عبر الصفحة الرسمية للوزارة على موقع «الفيسبوك» ويتم إعلان تفاصيل النتيجة من نسب النجاح وعدد الناجيحين وموعد تظلمات الثانوية العامة وغيرها من تفاصيل النتيجة وموعد ظهور التنسيق، ويتاح النتيجة إلكترونيًا للطلاب.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم شبابيك

تتوفر نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم شبابيك فور إعلان وزارة التربية والتعليم إتاحة النتيجة، بعد المؤتمر، إذ يتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة بالاسم فقط، أو برقم الجلوس، كما يمكن للطلاب الحصول على الكليات المتاحة له من خلال مجموع الدرجات لديه والشعبة الخاصة به.

ويمكنك التطلع إلى نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم شبابيك من خلال الرابط المباشر مـــــــــــــــن هـــــــــــــــــنــــــــــا، وذلك يوم الإثنين والثلاثاء القادم، فور إتاحتها إلكترونيًا، للحصول عليها في أقل وقت وبأقل خطوات، إذ تحتاج كتابة الإسم الثنائي فقط، أو رقم الجلوس للحصول على النتيجة.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام