ملحق بوني ماث للصف الأول الابتدائي ترم أول 2025 pdf

ملحق بوني ماث للصف الأول الابتدائي ترم أول 2025 pdf


ملحق بوني ماث للصف الأول الابتدائي ترم أول 2025 pdf

يوفر موقع «شبابيك» للطلاب وأولياء الأمور ملحق بوني ماث للصف الأول الابتدائي ترم أول 2025، بالنسخة الإلكترونية، لمادة الرياضيات، والتي يحتاجها الطلاب للتدرب على الامتحانات وإجابتها النموذجية.

ويبحث أولياء الأمور عن كتب إلكترونية لمساعدة أبنائهم على الدراسة والحل، مع بدء الدروس، وقرب موعد الفصل الدراسي الجديد 2025، وخلال السطور التالية يمكنك الإطلاع على ملحق بوني ماث للصف الأول الابتدائي ترم أول 2025 pdf، وتحميله.

 

ملحق بوني ماث للصف الأول الابتدائي ترم أول 2025

يوفر ملحق بوني ماث للصف الأول الابتدائي ترم أول 2025 pdf عدد من الأسئلة والامتحانات النهائية وإجابتها النموذجية، لمادة الرياضيات للصف الأول الابتدائي للترم الأول.

إذ حرص عدد من المدرسين على توفير الكتب إلكترونيًا للحصول على نسخة إلكترونية للإطلاع إليها ومواكبة الدروس ومتابعتها، ويحتوي الملحق على:

  • تدريبات عامة
  • نماذج امتحانات
  • الإجابات الاسترشادية

ويدرس الطالب في أولى ابتدائي على الأرقام من 0 إلى 20، والعمليات الحسابية عليها من الجمع  والقسمة والطرح، والتتابع، وعلامة الأكبر والأصفر من واليساوي وغيرها  من العمليات البيسطة الحسابية والتي يوجد تدريبات بالإجابات في الملحق.

تحميل ملحق بوني ماث للصف الأول الابتدائي ترم أول 2025

يمكن تحميل ملحق بوني ماث للصف الأول الابتدائي ترم أول 2025 png من خلال النافذة بالأسفل والضغط على سهم التحميل، أو من خلال الرابط المباشر مـــــــــــــن هـــــــــــــنــــــــــــا.

 

 

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام