الأوكازيون الصيفي 2024

الأوكازيون الصيفي 2024


موعد وأماكن الأوكازيون الصيفي 2024 في مصر

اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن موعد الأوكازيون الصيفي 2024 في مصر، وذلك لتنشيط حركة التجارة الداخلية، وذلك في المحال والأماكن  المعلنة بحسب مديريات التموين الداخلية.

وأوضح البيان ضرورة إيضاح الثمن الفعلي الذي كانت السلعة تباع به خلال الشهر السابق، مع السعر الحالي للبيع في التصفية، وهذا لمساعدة المواطن في الاستفادة من نسب التخفيضات المختلفة.

 

موعد الأوكازيون الصيفي 2024 في مصر

يبدأ موعد الأوكازيون الصيفي 2024 في مصر بداية من الغد يوم الإثنين الموافق 5 أغسطس 2024، وذلك يستمر حتى شهر، ليوافق يوم الخميس 5 سبتمبر 2024.

على أن يكون موعد الأوكازيون الصيفي 2024 لكل محل لمدة أسبوعين، وعلى كل محل يقوم بالإعلان عن نسب التخفيضات بالسعر قبل وبعد التخفيضات.

 

نسب التخفيضات في الأوكازيون الصيفي 2024

يتحدد نسب التخفيضات في الأوكازيون الصيفي 2024 فإن وزارة التموين اتاحت المحلات التجارية الإعلان عن نسب التخفيضا وفق لرغبة كل صاحب محلي تجاري.

وذلك طبقًا لشروط أن تكون التخفيضات حقيقية وليست وهمية، ويتم الغعلان عن سعر المنتج قبل الأوكازيون والسعر بعد، ليكون عند المستهلك معرفة كاملة بنسبة التخفيض.

أماكن الأوكازيون الصيفي 2024 في مصر

وصل عدد المتاجر والمحلات من أماكن الأوكازيون الصيفي 2024 في مصر إلى 3500 محل في العام الماضي موزعين على مستوى جمهورية مصر العربية، وتختلف من حيث السلع المختلفة من أحزية وملابس وغيرها.

وسيتم إعلان عن أماكن الأوكازيون الصيفي لكل منطقة، على أن يقوم المحل بالحصول على الموافقة من وزارة التموين المحلية التي تقع بدائرته التي يقع فيها.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام