كتاب كيان لغه عربيه تالتة ثانوي الجزء الأول

كتاب كيان لغه عربيه تالتة ثانوي الجزء الأول


كتاب كيان لغه عربيه تالتة ثانوي 2025 pdf الجزء الأول

يبحث الطلاب من الصف الثالث الثانوي عن تحميل كتاب كيان لغه عربيه تالته ثانوي 2025 pdf الجزء الأول، للاطلا إليه ومعرفة طرق الشرح والعرض للكتب الخارجية المختلفة.

ومع بداية الدروس، يحرص الطلاب على الحصول على الكتب الخارجية إلكترونيًا، للقراءة والاطلاع على الكتب، وخلال السطور التالية إليك طريقة  تحميل كتاب كيان لغه عربيه تالته ثانوي 2025 pdf الجزء الأول ومحتوياته.

 

كتاب كيان لغه عربيه تالتة ثانوي 2025 pdf الجزء الأول

يحتوي كتاب كيان لغه عربيه تالته ثانوي 2025 pdf الجزء الأول على كل من الأدب والنصوص والقراءة المتحررة، ويبدأ الكتاب بمعجم مصطلحات المدارس الأدبية من (المدرسة الكلاسيكية – الاتجاه الوجداني – الديوان – أبولو – المهاجر – الواقعية – القصة القصيرة – المسرحية).

ثم يأتي جزء الأدب والنصوص الذي يحتوي على المدارس الأدبية والنصوص المنهجية المقررة والمتحررة، والتي تنقسم إلى نصوص لكل مدرسة على حدى، وتدريبات واختبار خاص على كل مدرسة، بجانب النصوص المتحررة وفن المقال.

يتكون الكتاب من 352 صفحة، وبه تطبيقات وشرح ونماذج لكل جزء من المدارس الأدبية، بجانب النصوص الواردة والإلزامية وغيرها بشرح وافي.

تحميل كتاب كيان لغه عربيه تالته ثانوي 2025 pdf الجزء الأول

يمكن تحميل كتاب كيان لغه عربيه تالته ثانوي 2025 pdf الجزء الأول من خلال الرابط المباشر مــــــــــــــن هـــــــــــــنــــــا، وذلك عبر الدخول إلى الرابض والضغط على كلمة تحميل Download، من أجل تحميل الملف في دقيقة.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام