موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الساعة كام؟

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الساعة كام؟

تردد سؤال موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الساعة كام بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة الماضية، في محاولة منهم لمعرفة التوقيت المحدد للمؤتمر الصحفي المرتقب.

يعيش الطلاب وأولياء الأمور في حالة من التوتر والقلق مع اقتراب ظهور النتيجة، التي يفصلنا عنها ساعات وجيزة.

موعد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم الساعة كام؟

كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  موعد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني الذي سيتم خلاله إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، على أن يكون يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس.

كما كشفت الوزارة، أن موعد بدء مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 من المقرر أن يكون الساعة 12 ظهرًا، ليقام بالمدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر.

ومن المقرر، أن يعلن الدكتور محمد عبد اللطيف عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024، ونسب النجاح لكل من القسم الأدبي والعلمي، وقائمة الأوائل التي حصدت على أعلى الدرجات في العام الدراسي الحالي.

ومع انتهاء مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة رسميًا بكل سهولة ويسر، وذلك بالاسم ورقم الجلوس فقط.

​​​​​​​

نتيجة الثانوية العامة 2024

يتيح موقع شبابيك نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس للطلاب، وذلك فور اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فقط عليك النقر هنــــــا.

يتم تحويلك بصورة مباشرة إلى الأيقونة التي ستدخل بها اسمك أو رقم الجلوس الخاص بك لتظهر لك النتيجة في غضون ثوان معدودة.

كما يستطيع الطالب من خلالنا التعرف على قائمة الجامعات المتاحة أمام الطالب من خلال الدرجة التي حصل عليها في الثانوية العامة، فقط عليك إدخال درجتك وتحديد الشعبة الخاصة بك، ومن ثم انقر على عرض الجامعات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.