هل تم وقف برنامج مصطفى بكري على قناة صدى البلد؟.. الإعلامي يوضح الحقيقة

هل تم وقف برنامج مصطفى بكري على قناة صدى البلد؟.. الإعلامي يوضح الحقيقة

تداول الكثير من المواطنين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وقف برنامج «حقائق وأسرار»، للكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري، ونبين لكم خلال الأسطر التالية هل تم الإيقاف بالفعل أم ما هي إلا شائعات؟

برنامج حقائق وأسرار مصطفى بكري

يعد برنامج حقائق وأسرار مع مصطفى بكري، أحد البرامج الرئيسة في قناة صدى البلد، المملوكة لرجل الأعمال المصري محمد أبو العينين.

وقد تم تعريف البرنامج عبر الصفحة الرسمية له كما يلي: «برنامج حقائق وأسرار.. ينقل لك ما وراء الأخبار.. تحليلات ومعلومات حول قضايا مصر والوطن العربي.. ولقاءات وحوارات صحفية بعيون تلفزيونية».

وقف برنامج مصطفى بكري

وادعى المروجون لأنباء وقف برنامج الصحفي والإعلامي مصطفى بكري، أن السبب في إيقاف البرنامج هو سعي بكري لفضح موقف الكيان الصهيوني وجريمته النكراء في اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، في العاصمة الإيرانية طهران.

وتواصلت الكثير من المصادر الصحفية للوقوف على حقيقة وقف البرنامج، وتبين أن تلك الأنباء ما هي إلا شائعات مغرضة، وليس لها أي أساس من الصحة.

حقيقة إيقاف برنامج مصطفى بكري

وتأكد عدم صحة أنباء الإيقاف، بعد تغريدة الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري عبر حسابه الرسمي على موقع إكس «تويتر سابقا»، ليبين حقيقة الأمر.

حيث غرد قائلا: «الخميس القادم: حلقة جديدة من برنامج حقائق وأسرار على قناة صدى البلد — الحلقة تناقش التطورات الراهنة في المنطقة، ومخاطر إندلاع الحرب الإقليمية وتداعياتها».

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام