كتاب المعاصر ساينس 5 ابتدائي

كتاب المعاصر ساينس 5 ابتدائي


كتاب المعاصر ساينس خامسة ابتدائي ترم أول 2025 pdf

يبحث أولياء الأمور وطلاب مدارس اللغات عن كتاب المعاصر ساينس خامسة ابتدائي ترم أول 2025، وهذا للاطلاع على محتوياته ومواكبة الدروس التي بدأت منذ أول أغسطس.

ويوفر موقع «شبابيك» رابط تحميل كتاب المعاصر ساينس خامسة ابتدائي ترم أول 2025 pdf، بنسخته الإلكترونية ليسهل تحميله على الهاتف المحمول أو أي جهاز لوحي متصل بالإنترنت، لقرأته والإطلاع عليه بدون إنترنت.

 

كتاب المعاصر ساينس خامسة ابتدائي ترم أول 2025 pdf

يحتوي كتاب المعاصر ساينس خامسة ابتدائي ترم أول 2025 pdf على منهج الصف الخامس الابتدائي لمادة العلوم، وهو الكتاب الأساسي للمادة، والمصرح من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

كما يحتوي كتاب science للصف الخامس pdf 2025 ترم اول على وحدتين وهما:

  • الوحدة الأول عن التفاعلات للكائنات الحية ولديه ثلاث أجزاء أولهم عن احتياجات النباتات، وثانيها عن تدفق الطاقة في النظم البيئية ،وثالثها عن التغيرات في الشبكات الغذائية.
  • الوحدة الثانية عن المادة والطاقة وحركة الجسيمات، وينقسم إلى ثلاثة أجزاء أخرى وهي المادة في العالم من حولنا، وثانيها عن وصف وقياس المادة، وثالثها عن مقارننة التغيرات في المادة.

ويملك الكتاب صور  توضيحية، وتعبيرية تجذب طلاب الصفوف الابتدائية، بجانب، وضع كلمات توضيحية لكل فصل ولكل درس، مما يساعد الطلاب على الدراسة منه بسهولة، بجانب الأسئلة والأنشطة على الدرس لتدريب الطالب على الأسئلة البيسطة والأكثر صعوبة.

تحميل كتاب المعاصر ساينس خامسة ابتدائي ترم أول 2025 pdf

يمكن تحميل كتاب science للصف الخامس pdf 2025 ترم اول من ضمن سلسلة كتب المعاصر، وذلك عن طريق رابط المباشر لجوجل درايف، من خلال الضغط على الرابط مـــــــــــــــن هــــــــــــــــــنــــــا.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام