كتاب الامتحان فيزياء أولى ثانوي ترم أول

كتاب الامتحان فيزياء أولى ثانوي ترم أول


كتاب الامتحان فيزياء أولى ثانوي ترم أول 2025  pdf

يبحث طلاب المرحلة الثانوية عن كتاب الامتحان فيزياء أولى ثانوي ترم أول 2025  pdf، وهذا للتعرف على المنهج والإطلاع عليه إلكترونيًا قبل شراء الكتاب.

ويوفر عدد من المعلمين الكتب الخارجية تزامنًا  مع بداية الدروس، حرصًا لتوفير الكتب الإلكترونية للإطلاع عليها حتى يقوم الطلبة بشرائها من المكتبات، وخلال السطور التالية أحصلعلى رابط تحميل كتاب الامتحان مادة الفيزياء للصف الأول الثانوي.

 

كتاب الامتحان فيزياء أولى ثانوي ترم أول 2025  pdf

يوفر موقع «شبابيك» رابط تحميل كتاب الامتحان فيزياء أولى ثانوي ترم أول 2025  pdf، وذلك لمساعدة الطلاب على الحصول على الكتاب المطابق للمناهج الدراسية للعام الدراسي 2024 2025.

وطبقًا لمواصفات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والمناهج الدراسية الجديدة، وهذا لإتاحة النسخة إلكترونيًا لسهولة الإطلا عليها على أي جهاز لوحي بدون إتصال على الإنترنت.

يحتوي الكتاب على شرح وافي وأمثلة محلولة وأسئلة من نظام  ماذا لو؟، بجانب التكامل مع الرياضيات لتذكير الطالب بما يحتاجه من أساسيات رياضية لدراسته في المنهج.

بجانب اختبارات للطالب بنظام الـ Open Book وأسئلة على كل درس، مع اخبار الالكلتروني لعرص التقرير بالإجابات الصحيحة والخاطئة، مع أسئلة كثيرة بين الاسئلة المجاب عنها واختبارات على كل فصل وشهرية، ونماذج امتحانات عامة على المنهج.

 

منهج فيزياء أولى ثانوي ترم أول 2025

يحتوي كتاب الامتحان فيزياء أولى ثانوي ترم أول 2025  pdf على:

  • الباب الأول عن الكميات الفيزيائية ووحدات القياس وينقسم إلى فصلين هما (القياس الفيزيائي ولديه درسين – الكميات القياسية والكميات المتجهة).
  • الباب الثاني عن الحركة الخطية وينقسم إلى ثلاث فصول هم (الحركة في خط مستقيم ويحتوي على درسين – الحركة في خط مستقيم بعجلة منتظمة ويحتوي على ثلاث دروس – القوة والحركة).

تحميل كتاب الامتحان فيزياء أولى ثانوي ترم أول 2025  pdf

يمكن تحميل كتاب الامتحان فيزياء أولى ثانوي ترم أول 2025  pdf من خلال الرابط المباشر من media fire وذلك عبر الرابط المباشر مـــــــــــــــــــــن هــــــــــــــــنـــــــا، والضغط على كلمة Doenload.

 

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام