مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2024 الساعة كام؟

مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2024 الساعة كام؟

يتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، لمعرفة موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الدور الأول للعام الدراسي 2024/2023، وهو ما نبينه خلال الأسطر التالية.

مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024

فمن المقرر أن يتم بث مؤتمر نتيجة الثانوية العامة، بثًا مباشرًا، من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على الفيسبوك، ليتمكن كافة طلاب الصف الثالث الثانوي العام من متابعة تفاصيل إعلان النتائج.

سيعقد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة الرسمي، في المدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وذلك بحضور العديد من القيادات التعليمية.

ويحرص الكثير من أولياء الأمور والطلاب على مشاهدته، حيث سيتم من خلاله الإفصاح عن نسبة نجاح الثانوية العامة 2024 لكل من طلاب القسم العلمي «علوم - رياضيات» والأدبي.

كما سيعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد عبد اللطيف، أسماء أوائل الجمهورية بالصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2024/2023.

جدير بالذكر أنه قد تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات وتطبيق درجات الرأفة لنتيجة الصف الثالث الثانوي لهذا العام، حيث تم البدء بها منذ بداية خوض امتحانات الدور الأول.

موعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2024

وعلى هذا فقد اعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة لعام 2024، في يوم الإثنين الموافق 5 أغسطس 2024.

وسينطلق مؤتمر نتيجة الثانوية العامة الرسمي، يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2024، في تمام الساعة 12 ظهرا.

ويمكنك مشاهدته من خلال البث المباشر بالنافذة التالية:

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام