نتيجة الثانوية العامة محافظة الدقهلية

نتيجة الثانوية العامة محافظة الدقهلية


نتيجة الثانوية العامة محافظة الدقهلية بالاسم فقط

يبحث الطلاب على نتيجة الثانوية العامة محافظة الدقهلية بالاسم فقط، وذلك لمعرفة النتيجة لكل محافظة، وبأتي هذا بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة على موقع «شبابيك« عبر الرابط الموضح خلال السطور التالية.

يتوافر على موقع شبابيك نتيجة الثانوية العامة محافظة الدقهلية بالاسم فقط، وهذا لتوفير النتيجة من خلال كتابة الاسم الثنائي فقط، ليسهل الحصول على النتيجة من خلال خطوتين فقط.

 

نتيجة الثانوية العامة محافظة الدقهلية بالاسم فقط

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة محافظة الدقهلية بالاسم فقط، من خلال موقع «شبابيك»، وذلك عبر الرابط المباشر له مــــــــــــــن هـــــــنــــــــا.

إذ ييسر رابط نتيجة الثانوية العامة من شبابيك الحصول على الجامعات المتاحة بالنسبة لمجموع الطالب الكلي، وذلك من خلال كتابة مجموع الدرجات واختيار الشعبة والضغط على عرض الجامعات.

ويعتبر رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي من شبابيك، من الروابط السريعة للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بشكل سريع وسهل، لخدمة الحصول على النتيجة وما بعدها من مؤشرات التنسيق للجامعات المعتمدة حول جمهورية مصر العربية.

نتيجة الثانوية العامة 2024

توافرت نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع شبابيك مساء أمس الإثنين 5 أغسطس 2024، ومع بداية اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024، وهذا فور إعلان أسماء أوائل الطلبة للثانوية العامة 2024، أمس واعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف.

وقد استعدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، من خلال مؤتمر صحفي للتعليم، بمقر المدينة التعليمية في مدينة 6 أكتوبر، وهذا ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2024.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مؤشرات النجاح لعدد من المواد وكانت 96.25% في اللغة الأجنبية الأولى، بينما في اللغة الأحنبية الثانية بلغت 97.88%، وبلغت في مادة الكيمياء 92%، والفيزياء بلغت 94.21%، والأحياء بلغت 91%، وبلغت 96.43% في مادة التاريخ، و96.62% في اللغة العربية، والجغرافيا 92%.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام