نسبة نجاح الثانوية العامة 2024 علمي علوم

نسبة نجاح الثانوية العامة 2024 علمي علوم

كشف الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نسبة نجاح الثانوية العامة 2024 علمي علوم رسميًا.

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024، ونسب النجاح مفصلة لكل شعبة سواء علمي أو أدبي مع بداية المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة.

​​​​​​​​​​​​​​

نسبة نجاح الثانوية العامة علمي علوم 2024 كام؟

أوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نسبة نجاح الثانوية العامة شعبة علمي علوم 2024، والتي بلغت 80.64%.

كان قد اعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني النتيجة رسميًا، حيث جاءت نسبة النجاح العامة للثانوية العامة 2024 لتبلغ 81.3%.

يستطيع الطالب بعد الإعلان عن تفاصيل النتيجة الحصول على درجات الثانوية العامة 2024، ومجموع كل مادة حاز عليها بصورة مفصلة.

نتيجة الثانوية العامة 2024 شبابيك

يتيح موقع شبابيك نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط أو برقم الجلوس، ليسهل على الطالب الحصول على المجموع الذي حققه دون مواجهة صعوبة في الأمر، فقط عليك الضغط هنـــــا.

كما يوفر للطالب العديد من المزايا المتعددة التي لن يمكن أن يحصل عليها سوى من خلاله، حيث يستطيع أن يتعرف على قائمة الجامعات والكليات المتاحة له بالنسبة للمجموع الذي حصل عليه، إضافة إلى قائمة بالجامعات الخاصة مصاريفها.

يتعرف الطالب على النسبة المئوية التي حصل عليها من خلال مجموعه، وترتيبه على مستوى الجمهورية، كما يكون على علم بتنسيق الكليات المتوقع، حتى يتعرف على الكلية التي من الممكن أن يلتحق بها وسط زخم واسع من الكليات المتاحة أمامه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.