أرقام جلوس محافظة الجيزة ثانوية عامة 2024 للحصول على النتيجة

أرقام جلوس محافظة الجيزة ثانوية عامة 2024 للحصول على النتيجة

يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور، الحصول على أرقام جلوس محافظة الجيزة ثانوية عامة 2024 لمعرفة النتيجة، وذلك بعد ظهورها رسميًا.

اعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة رسميًا، لتصبح متاحة أمام جميع الطلاب.

بلغت نسبة النجاح العامة للثانوية العامة 2024 نحو 81.3%، حيث جاءت النسبة مفصلة بالنسبة للشعب المختلفة على النحو التالي:

  • نسبة نجاح الثانوية العامة شعبة علمي علوم 2024 بلغت 80.64%.

  • وتقدر نسبة نجاح طلاب الصف الثالث الثانوي 2024، شعبة علمي رياضيات 86.36%.

  • ووصلت نسبة النجاح في الشعبة الأدبية 2024 إلى 80.27%، والتي تعد أقل الشعب نجاحًا في الثانوية العامة.

​​​​​​​

أرقام جلوس الثانوية العامة محافظة الجيزة 2024

تعتبر محافظة الجيزة من أهم المحافظات التي تحتوي على عدد كبير من طلاب الثانوية العامة على عكس العديد من المحافظات الأخرى.

​​​​​​​​​​​​​​

حرص الطلاب على معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 مع ظهور النتائج، ليصبح من السهل التعرف على الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد الدراسية المختلفة.

يتمكن الطالب أو ولي الأمر من الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال رقم الجلوس بكل سهولة، حيث يمكنك الآن الحصول على ملف كامل بأرقام جلوس الثانوية العامة محافظة الجيزة من هنـــــا.

نتيجة الثانوية العامة موقع شبابيك

يتيح موقع شبابيك نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط أو برقم الجلوس، ليسهل على الطالب الحصول على المجموع الذي حققه دون مواجهة صعوبة في الأمر، فقط عليك الضغط هنـــــا.

كما يوفر للطالب العديد من المزايا المتعددة التي لن يمكن أن يحصل عليها سوى من خلاله، حيث يستطيع أن يتعرف على قائمة الجامعات والكليات المتاحة له بالنسبة للمجموع الذي حصل عليه، إضافة إلى قائمة بالجامعات الخاصة مصاريفها.

يتعرف الطالب على النسبة المئوية التي حصل عليها من خلال مجموعه، وترتيبه على مستوى الجمهورية، كما يكون على علم بتنسيق الكليات المتوقع، حتى يتعرف على الكلية التي من الممكن أن يلتحق بها وسط زخم واسع من الكليات المتاحة أمامه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.