آخر موعد للتقديم على اختبار القدرات 2024 بعد مده

آخر موعد للتقديم على اختبار القدرات 2024 بعد مده

ننشر لكم آخر موعد للتقديم على اختبار القدرات 2024 بعد مده من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، من أجل إتاحة الفرصة أمام طلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق ببعض الكليات التي يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات.

آخر موعد للتقديم على اختبار القدرات 

واعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن توجه الدكتور أيمن عاشور، بمد فترة التقديم لأداء اختبارت القدرات، حرصا على مصالح الطلاب.

ويستمر موقع التنسيق الإلكتروني في استقبال تقديمات طلاب شهادة الثانوية العامة المصرية لهذا العام 2024، لإجراء اختبارات القدرات.

ويكون موقع التنسيق الإلكتروني متاحا أمام الطلاب والطالبات على مدار الـ 24 ساعة، للتقديم على اختبارات قدرات إحدى الكليات كليات الفنون التطبيقية بجامعات (حلوان - دمياط - بنها - بني سويف - طنطا) / كليات التربية الرياضية (بنين وبنات) / كلية التربية الموسيقية والتربية الفنية بالزمالك (جامعة حلوان) / كلية التربية الفنية (جامعة المنيا) / كليات الفنون الجميلة (فنون - عمارة): الفنون بجامعات (حلوان - الإسكندرية - المنيا - جنوب الوادي - المنصورة - أسيوط - الأقصر) .. الفنون الجميلة عمارة بجامعات (حلوان - الإسكندرية - المنيا - المنصورة - أسيوط).

ومن المقرر أن يكون آخر موعد للتقديم على اختبار القدرات 2024 بعد مده هو يوم الاثنين القادم الموافق 12 أغسطس 2024.

وكان مقررا أن يكون آخر موعد للتقديم على اختبار القدرات 2024 هو يوم الأربعاء 8 أغسطس 2024، قبل أن يتقرر مدة إلى يوم الاثنين 12 من الشهر الجاري.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم