تنسيق الثانوية العامة الجيزة المرحلة الثانية

تنسيق الثانوية العامة الجيزة المرحلة الثانية


تنسيق الثانوية العامة 2024 الجيزة المرحلة الثانية رسميًا

أعتمد محافظ الجيزة، المهندس عادل النجار، مقترح مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بتخفيض تنسيق الثانوية العامة 2024 بالجيزة المرحلة الثانية، بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية للدور الثاني 2023 2024.

وقد أعلنت المحافظة على صفحتها الرسمية على موقع «الفيسبوك» درجة القبول بمدارس الثانوي العام والخاص على مستوى محافظة الجيزة للعام الدراسي 2024 2025.

 

تنسيق الثانوية العامة 2024 الجيزة المرحلة الثانية

وسجل الحد الأدنى لتنسيق الثانوية العامة 2024 الجيزة المرحلة الثانية بمجموع 220 درجة، لطلبة الثانوية العام والخاص في نظام الانتظام، بينما طلبة الثانوي العام الخاص عربي والمنازل أن يكون حد أدنى 140 درجة.

في حين لطلبة فصول الخدمات سيكون الحد الأدنى لهم هي 190 درجة، كما أوضح البيان بخصوص أن مدارس الثانوية العامة الرسمية لغات والمدارس الخاصة لغات والمدارس الدولية عليها أن تتكفل بجميع طلابها.

بينما جاء التنسيق بعد الإطلاع على مؤشرات القبول في المرحلة الثانوية العامة والإحصائيات الخاصة بالكثافة الطلابية، والإقبال على المرحلة الثانوية، بعد الانتهاء من الشهادة الإعدادية.

وجاء اعتماد  المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، بحضور مدير مديرية التربية والتعليم الاستاذ أشرف سلومة، وذلك ظهر اليوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس 2024.

علمًا بأن المرحلة الأولى في تنسيق الثانوية العامة 2024 الجيزة كانت تسجل الحد الأدنى لها 225 درجة، ويعني ذلك انخفاض 5 درجات فقط في تنسيق الثانوية العامة 2024 الجيزة المرحلة الثانية.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام