مصاريف كلية اللغات والترجمة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2024 2025

مصاريف كلية اللغات والترجمة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2024 2025

​​​​​​​نخبركم عبر هذه السطور عن مصاريف كلية اللغات والترجمة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2024 2025، وذلك ضمن الاستعدادات للالتحاق في الجامعات الحكومية والخاصة.

ويسعى الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في معرفة مصاريف كلية اللغات والترجمة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2024.

مصاريف كلية اللغات والترجمة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2024

وتقبل كلية اللغات والترجمة في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الشعبة الأدبية والعلمية.

إضافة إلى طلاب شهادة الثانوية الأزهرية، والحاصلين على الدبلومة الأمريكية، والدبلومة البريطانية بالإضافة إلى الطلاب من الحاصلين على الشهادات المعادلة.

ويحصل خريج كلية لغات وترجمة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على درجة الليسانس المعتمدة من جانب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ويمكن استكمال الدراسة بدرجاتها سواء برامج الماجستير التعليمية وبرامج الدكتوراه.

وتكون الدراسة في كلية لغات وترجمة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لمدة 4 سنوات، ويتم اختيار التخصص من السنة الدراسية الأولى على أن تكون بنظام الساعات المعتمدة.

وتضم الكلية عدد من الأقسام هي قسم اللغة العربية - قسم اللغة العربية لغير الناطقين بها - قسم اللغة الإنجليزية - قسم اللغة الفرنسية - قسم اللغة الألمانية - قسم اللغة الإيطالية - قسم اللغة اليابانية - قسم اللغة الصينية - قسم اللغة اليونانية - قسم اللغة الإسبانية - قسم اللغة التركية

وبخصوص مصاريف كلية اللغات والترجمة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي الجديد 2024 2025، فإن الجامع أعلنت عن قائمة المصروفات الدراسية لكل كلية.

وتكون مصاريف كلية اللغات والترجمة في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2024 2025 بمبلغ 55 ألف جنيه مصري في السنة الدراسية الأولى.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم