موعد ظهور نتيجة الطلاب المتقدمين لمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 2025

موعد ظهور نتيجة الطلاب المتقدمين لمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 2025

يهتم العديد من أولياء الأمور بمعرفة موعد ظهور نتيجة الطلاب المتقدمين لمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 2025، لمعرفة إن كان سيتم قبول الطالب بالمدرسة قبل بداية العام الدراسي أم سيتم البدء في الخطة البديلة.

كشفت الصفحة الرئيسية لمدارس التكنولوجيا التطبيقية، عن موعد ظهور نتيجة المتقدمين من الطلاب للعام الدراسي الجديد 2024 2025، ليتم الاستعداد بعدها للخطوة التالية.

​​​​​​​

متى تظهر نتيجة التقديمات في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025؟

أوضحت مدارس التكنولوجيا التطبيقية، أن النتيجة ستكون متاحة أمام الجميع يوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2024، ليتعرف عليها الطالب المتقدم إلكترونيًا.

كان قد تم فتح باب التقديم لطلاب الشهادة الإعدادية بمدارس التكنولوجيا التطبيقية خلال الفترة من 7 يوليو حتى 15 من الشهر ذاته، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

يمكنك التعرف على نتيجة القبول لمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 2025 من خلال الولوج إلى رابط النتيجة فقط عليك الضغط هنــــــا.

وتتبع مدارس التكنولوجيا التطبيقية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يدرس فيها الطلبة لمدة 3 سنوات بالمجان كما في المدارس الحكومية.

وتقوم مدارس التكنولوجيا التطبيقية على شراكة بين وزارة التربية والتعليم والقطاعين الخاص والعام، لإعداد خريجين مؤهلين للعمل بسوق العمل.

وتتكون المناهج الدراسية بمدارس التكنولوجيا التطبيقية من 3 محاور، هي العلوم الأساسية والثقافية، والعلوم الفنية في مجال التخصص، والتدريب العملي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.