القبض على عصام صاصا

القبض على عصام صاصا


القبض على عصام صاصا .. أنا محلتيش الفلوس اللي أدوس بيها على خلق الناس

تم القبض على عصام صاصا، مطرب المرجانات، فور وصوله إلى مطار القاهرة، وذلك صباح يوم السبت الموافق 10 أغسطس 2024، وذلك لكونه ضمن قوائم ترقب الوصول.

كما نشر المغني عصام صاصا قبل نزوله إلى مصر، فيديو يحكي فيه حادثته ويشرحها، منعًا للجدل الذي حدث حول حادثة دهسه، وذلك قبل ساعات من نزوله إلى مصر.

 

القبض على عصام صاصا

جاء أمر القبض على عصام صاصا في مطار القاهرة الدولي، بناء على قرارات الجرائم المعاقب عليها بالحبس، والتي صدرت بحقه قرار المنع من السفر.

كما تم ترحيل عصام صاصا إلى مديرية أمن الجيزة، وهذا لأجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك لاتهامه بالنسبب في مصرع موظف في أعلى الطريق الدائري، تحت تأثير المخدر.

 

فيديو عصام صاصا

وقد نشر مطرب المهرجانات عصام صاصا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو يحكي فيه ماذا حدث في يوم الحادثة، وتعليقه على ما تردد حوله من جدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد علق فوق الفيديو قائلًا أنه هذا كلام مهم وأنه من المحتمل أن يكون آخر فيديو له منشور على المنصات، وبدأ الفيديو معلنًا أنه سينزل إلى مصر، وأنه قد يتم القبض عليه في المطار.

وبدأ في قص الحادثة، إذ قال أن يومها كان عائد من عمله، للذهاب إلى إحضار إبنه ليقيم له عقيقة لأجل أن يفرح به، وعند منتصف الدائري عند بنزينة موبيل، هناك طلعة سفط واكتوبر على اليسار، وطريق حدائق الأهرام في الاتجاه المباشر، ونزلة المريوطية في الاتجاه اليمين.

وأوضح أنه منزله في حدائق الأهرام مما يتطلب أن يحتفظ بطريقه في منتصف الطريق، داعيًا على من مات بسببه بالرحمة ويحسن له وينير قبره ودعى لأولاده، مؤكدًا أنه لم يقوم بصدمه من على الرصيف، كما تردد على منصات التواصل الاجتماعي.

مقدمًا دليل على ذلك أن صدام السيارة والضرر الذي حدث بها على يسار السيارة وليست يمينها، وأكد على أن هناك رجل قال ما حدث كما يرويه في الفيديو، وذكر أنه الله وحده يعلم ما فعله لأجل أسرة الرجل المتوفي.

وعلق عصام صاصا على من قال عنه أنه يدوس على الناس بماله، ذاكرًا أن والده متوفي منذ أن كان لديه عام واحد فقط، وعاش عمره مع والدته وأخوه، وجرب كافة مراحل الفقر حتى ما تحت خط الفقر، وأنه لم يكرم بالمال إلا من سنتين إلى ثلاث سنوات فقط.

وقال بصوت بدا أنه مهزوز أنه لم يكرم بالمال الذي يدوس به على الناس، وقا لأنه ترك الكثيرين يتحدثون عنه، لكن بسبب أنه سيقبض عليه فور نزوله قرر أن يرد على كافة الاتهامات ضده.

وقال أن بسبب حديث الكثيرين حوله أصبح عليه قواضي أكثر، قائلًا: "مع  أني والله العظيم أغلب من أن أعمل أي حاجة في الدنيا غلط"، وانتهى كلامه للجمهور طالبًا الدعم، والدعاء، ذاكرًا كما قمت بإدخال السرور لكم أو كنت سبب في الفرحة، فهو يحتاج  الجميع  للدعاء له.

وانهى كلامه بأنه يثق بالقضاء المصري وراضي بالحكم مهما كان، مكررًا قائلًا: «أنا أقل خلق الله وسأظل أقل خلق الله، وعمري ما أدوس على الناس بفلوسي، ولا حيلتي الفلوس التي تدوس على الناس.. وشكرًا».

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام