كتاب المعاصر كونكت 6 connect الترم الأول 2025 للتحميل pdf

كتاب المعاصر كونكت 6 connect الترم الأول 2025 للتحميل pdf

وفر معلمون بالمرحلة الابتدائية نسخة إلكترونية pdf من كتاب المعاصر في اللغة الإنجليزية للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول طبعة عام 2025.

تحميل كتاب المعاصر إنجليزي سادسة ابتدائي ترم أول 2025

يمثل الكتاب دليلا لولي الأمر لشرح المنهج لولده ومتابعة مستواه الدراسي، حيث صمم بعناية ودقة لتنمية مهارات الطفل اللغوية، وهي الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة، من خلال أنشطة مرحة، تشمل أغاني ومحادثات صغيرة مبسطة.

ويهدف الكتاب إلى إمداد تلاميذ الصف السادس الابتدائي بالأدوات التي يحتاجونها لتطوير معرفتهم وممارسة اللغة الإنجليزية من خلال فهمهم لأنفسهم والبيئة المحيطة بهم.

ويحتوي الدليل على بعض القيم مثل الصدق والتعاون والأدب والاحترام والاستقلالية عن طريق أنشطة وصور وأغاني مختلفة.

ويطور الكتاب المهارات الحياتية مثل المشاركة والتواصل والإبداع والتفكير النقدي وحل المشكلات والعمل الثنائي والجماعي من خلال أنشطة ومشروعات مختلفة.

ويضم الدليل أنشطة على المفردات اللغوية والوظائف اللغوية والصوتيات والتي تشمل الاستماع والتحدث والقراءة والتتبع والتوصيل والتلوين ومهام الكتابة.

كما يحتوي الدليل على أنشطة على المهارات الحياتية المختلفة بما في ذلك القيم والقضايا وتشمل الاستماع والتحدث والقراءة والقيام بمهام فنية وتمثيلية موجهة.

وبالإضافة إلى ذلك، في الدليل أنشطة على أجزاء من المناهج الدراسية الأخرى مع التركيز على الرياضيات والعلوم والرسم والدراسات الاجتماعية تتضمن مهام العد والتوصيل والرسم وتجميع الصور.

ويمكن تحميل الكتاب عبر تليجرام من هنــا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011