كتاب ميرسي للصف الثاني الثانوي 2025 ترم أول

كتاب ميرسي للصف الثاني الثانوي 2025 ترم أول


كتاب ميرسي للصف الثاني الثانوي 2025 ترم أول .. رابط مباشر

يبحث طلاب الثانوية العامة عن كتاب ميرسي للصف الثاني الثانوي 2025 ترم أول، لاعتباره أشهر الكتب الخارجية للغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي، والذي توفر منه نسخة إلكترونية يسهل تحميلها.

إذ بدأ طلاب الثانوية العامة الدراسة منذ أول أغسطس، بينما يبقى القليل على بدء العام الدراسي الجديد 2024 2025، في المدارس، والذي أعلن من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يوم 8 سبمبر 2024.

 

كتاب ميرسي للصف الثاني الثانوي 2025 ترم أول

يحتوي كتاب ميرسي للصف الثاني الثانوي 2025 ترم أول  على جزء الشرح للفصل الدراسي الأول لمادة اللغة الفرنسية، والذي يناسب منهج طلاب ثانية ثانوية عامة وثانوية أزهرية.

كما يعتبر كتاب ميرسي من الكتب التفاعلية من خلال الباركود، والذي يوفر شرح قواعد المناهج وطرق نطق الكلمات، ليستطيع الطالب الاعتماد على نفسه والدراسة بنفسه من خلال الكتاب.

يحتوي الكتاب على مراجعة شاملة لما سبق دراسته  في الصف الأول الثانوي، وشرح منهج الصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول، والذي يتكون من وحدتين.

يحتوي محتوى كل وحدة على مقدمة والذي بها حوار رئيسي يمهد محتوى الدرس، وشرح مفصل للمحتوى من مفردات وقواعد وتدريبات ونموذج امتحان لقياس مستوى الطالب بعد التعرف على الدرس.

ويتكون منهج اللغة الفرنسية لطلبة الثانوية العامة في الفصل الدراسي الأول على:

Unite 1: Le club de ma class

Unite2: Le club des artistes

وينتهي الكتاب بعدد كبير من الاختبارات على ما تمت دراسته في الفصل الدراسي الأول لمادة الفرنساوي، وهي اللغة الأجنبية الثانية التي يخوضها طلاب المرحلة الثانوية العامة في الامتحانات.

تحميل كتاب ميرسي للصف الثاني الثانوي 2025 ترم أول

يمكن تحميلكتاب ميرسي للصف الثاني الثانوي 2025 ترم أول  من خلال رابط MediaFire المباشر عن طريق الضغط على الرابط مــــــــــــــن هـــــــــــــنـــــــــا، والضغط على كلمة Download  لتحميل الملف على أي هاتف أو جهاز لوحي متصل بالانترنت.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام