توقع تنسيقك من موقع شبابيك بعد تعديل نتيجة الثانوية العامة

توقع تنسيقك من موقع شبابيك بعد تعديل نتيجة الثانوية العامة

أتاح موقع «شبابيك» خدمة توقع نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2024 بعد تعديل نتيجة الطلاب بإضاف درجتين لكل المقيدين بشعبتي العلوم والرياضيات.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الإثنين، الموافق 12 أغسطس 2024/ اعتبار الإجابتين (ب ، ج) صحيحة للسؤال رقم 34 في امتحان الفيزياء، وهو ما ترتب عليه إضافة درجتين للطلاب الذين اختاروا الإجابة (ب).

من جهتها، كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه لا ندية لديها لتعديل الحد الأدنى للتسجيل في المرحلة الأولى لشعبتي العلوم والرياضيات بعد إضافة الدرجات.

توقع التنسيق موقع شبابيك

أجرى شبابيك تحديثا على الأداة البرمجية المخصصة لتوقع نتيجة تنسيق طلبة شهادة الثانوية العامة يتماشى مع التغيير في الدرجات.

ويعتمد «شبابيك» على الذكاء الاصطناعي لتقديم توقع صحيح بنسبة كبيرة للتخصص الدراسي الذي سيلتحق به في المرحلة الجامعية.

وتبني الأداءة توقعاتها على حسابات دقيقة، حيث تحلل مجموعة ضخمة من البيانات والتي تشمل درجات الطلاب وشرائح المجاميع والحدود الدنيا لأحدث تنسيق صادر عن وزارة التعليم العالي.

وتتميز أداة توقع التنسيق من موقع شبابيك بأنها تقدم أكثر من كلية واحدة تناسب مجموع الطالب، مع الأخذ في الاعتبار قواعد التوزيع الجغرافي.

كما يقدم شبابيك للطلاب نظرة على كليات التعليم الجامعي الخاص التي تناسب مجموعه ومستقبلها بعد التخرج وأقربها من موقعه الجغرافي.

ويمكن الحصول على هذه الخدمة ومميزات أكثر مما ذكرنا عبر الرابــط من هنــا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011