رئيس التحرير أحمد متولي
 فرص عمل في الإمارات براتب 4400 درهم

فرص عمل في الإمارات براتب 4400 درهم

أعلنت وزارة القوى العاملة، الثلاثاء، عن توافر 25 فرصة عمل للمصريين، في إحدي شركات الصرافة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتستقبل الوزارة طلبات راغبي العمل، لمدة 10 أيام.

وقال جمال سرور، وزير القوى العاملة - في بيان صحفي- اليوم الثلاثاء، إن الرواتب تتراوح بين 4000 و4400 درهم، ويتم تحديدة حسب مكان العمل، فضلا عن التأمين الصحي وتأمين علي الحياة، وتذكرة سفر سنوية لبلد الموظف، وحوافز دورية حسب الإنتاجية وتقييم الأداء، وبدلات طبيعة عمل شهرية حسب الترقيات الوظيفية ومعايير الأداء.

شروط الوظيفة:

– أن يكون سن المتقدم للعمل من 23 إلي 28 سنة – الحصول على مؤهل جامعي – حسن المظهر – خبرة في حسابات البنوك بحد أقصى عامين. – كما يقبل أيضاً حديثي التخرج الذين ليس لديهم خبرة بشرط وجود مهارات شخصية وتقنية متميزة. – إجادة التعامل مع الحاسب الآلي والبرامج الحسابية وقدرة على التواصل مع العملاء باللغة الإنجليزية تحدث وكتابة والقدرة على العمل تحت ضغط والعمل بروح الفريق.

كيفية التقديم: يتم التقديم بالإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام وزارة القوى العاملة -3 شارع يوسف عباس، مدينة نصر القاهرة-.

موعد التقديم:

من اليوم ولمدة 10 أيام مقبلة.

الأوراق المطلوبة:

  • السيرة الذاتية
  • شهادات الخبرة إن وجدت
  • المؤهل الدراسي
  • صورة من جواز السفر إن وجد

وستقوم الشركة بتحديد موعد لإجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة في وقت لاحق سيتم إخطارهم به وذلك في ديوان عام وزارة القوى العاملة والهجرة.