رابط نتيجة التعليم المدمج جامعة القاهرة 2024 مباشر بعد ظهورها

رابط نتيجة التعليم المدمج جامعة القاهرة 2024 مباشر بعد ظهورها

أعلن مركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة نتائج الطلاب الملتحقين به في البرامج الدراسية المختلفة للعام الدراسي الحالي 2023-2024 إلكترونيا.

ويتاح الآن لعشرات الآلاف من الطلاب والطالبات الذين يدرسون بالنظام المكافئ للتعليم المفتوح التعرف على نتيجة العام الدراسي الحالي عبر الإنترنت.

لينك نتيجة التعليم المدمج جامعة القاهرة 2024

كشف مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، أن أعضاء هيئة التدريس به انتهوا من تصحيح أوراق إجابات الطلاب، والطالبات ورصد وتجميع الدرجات واعتمادها لإظهار نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني وإتاحتها إلكترونيا على موقع المركز.

وذكر المركز أنه تم التوجيه بالبدء في عمليات التصحيح والرصد والمراجعة مباشرة بعد انتهاء كل اختبار حرصا على سرعة إعلان نتائج جميع المستويات.

وأكد المركز أن أسئلة الامتحانات وضعت وفقا للمعايير التي أقرها مجلس جامعة القاهرة ما بين أسئلة موضوعية بنظام البابل شيت وأسئلة حل المشكلات، وتم تطبيق مواصفات الورقة الامتحانية لاختبار القدرات المختلفة للطلاب.

ويمكن التعرف على الننتيجة عبر إدخال رقم التسجيل والرقم السري في النافذة التالية:

​​​​​​​

وأشار مركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني انتهت دون رصد أي مشكلات، حيث أدى الامتحانات هذا العام ما يقرب من 50 ألف طالب وطالبة وذلك بالمقر الرئيسي بالجامعة و11 جامعة إقليمية وهي: المنصورة، الأسكندرية، كفر الشيخ، سوهاج، أسوان، قنا، البحر الأحمر، السويس، المنيا، جنوب سيناء، الوادي الجديد، إلى جانب فروع الوكلاء بالدول العربية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011