نتيجة رواق العلوم الشرعية والعربية 2024 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة رواق العلوم الشرعية والعربية 2024 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

ينشر «شبابيك» رابط الحصول على نتيجة اختبارات رواق العلوم الشرعية والعربية بالأزهر الشريف لعام 2024، والتي ظهرت على بوابة الأزهر الإلكترونية.

رابط نتيجة الرواق الأزهري 2024

اعتمد وكيل الأزهر الشريف، الدكتور محمد الضويني، نتيجة اختبارات رواق العلوم الشرعية والعربية بالجامع الأزهر الشريف وفروع الرواق الأزهري بمحافظات الجمهورية، والتي عقدت في يونيو الماضي بنسبة نجاح بلغت 79%.

وقال الدكتور محمد الضويني، إن نسبة النجاح المرتفعة، تؤكد التزام الدراسين بمسؤولياتهم الدراسية، وتدل على كفاءة منظومة الأروقة في تحقيق أهدافها.

وأوضح المشرف على الأنشطة العلمية للجامع الأزهر، الدكتور عبد المنعم فؤاد، أنه تقدم لأداء الاختبارات برواق العلوم الشرعية والعربية 20400 دارسا، في جميع مراحله ومستوياته: التمهيدية والمتوسطة والتخصصية، وتم توزيعهم على 27 مقرا بجميع محافظات الجمهورية.

وأضاف أن رواق العلوم الشرعية والعربية يقدم برامج متخصصة في العلوم الشرعية واللغة العربية للدارسين من جميع الفئات العمرية، وتأتي هذه النتيجة المتميزة لتؤكد على جودة التعليم بالرواق وكفاءة منسوبيه.

وبين مدير الجامع الأزهر، الدكتور هاني عودة، أن النتائج متاحة على بوابة الأزهر الإلكترونية، عبر النافذة التالية:

​​​​​​​

وأشار إلى فتح باب التظلمات ابتداء من السبت المقبل 17 أغسطس 2024 إلى الخميس المقبل 22 أغسطس 2024، على أن يكون التقدم بالتظلم يدويا بالجامع الأزهر ومقرات الإدارات الفرعية للرواق الأزهري بالمحافظات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011