نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني محافظة سوهاج

نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني محافظة سوهاج


نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني محافظة سوهاج بالرابط.. تم اعتمادها

تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني محافظة سوهاج، من قبل دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، وذلك اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024.

وجاء اعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية بعد انتهاء أعمال رصد الدرجات في كنترول الشهادة الإعدادية، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج.

نسبة النجاح  في نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني محافظة سوهاج

أعلنت نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني في محافظة سوهاج بعد اعتماد المحافظ، بنسبة تصل إلى 93%، على مستوى الدور الثاني.

وذلك بحسب ما أعلنته المحافظة عن نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني، والذي بدأ خلال الفترة بين يوم السبت الموافق 3 أغسطس 2024، حتى يوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني محافظة سوهاج

أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة سوهاج، الدكتور ياسر محمود، بأن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات في الدور الثاني وصل إلى 12 ألف 385 طالب وطالبة.

بينما بلغ عدد الحاضرين في امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية وصل إلى 10 آلاف و283 طالب وطالبة، مما يعني أنه تخلف عن الحضور 2102  طالب وطالبة.

بينما بلغ عدد الطلاب البنين المتقدمين 7 آلاف و27 طالب حضر منهم 7 آلاف و32 طالب فقط، بينما نجح منهم 6 آلاف و501 طالب، لتكون نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني للبنين 92.45%.

بينما بلغ عدد الطالبات البنات المتقدمين 4 آلاف و658 طالبة، حضر منهم 3 آلاف و933 طالبة فقط، لينجح منهم 3 آلاف و782 طالبة، لتكون نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني للبنات 93.78%.

رابط نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني محافظة سوهاج من خلال رابط النتيجة التابع لمديرية التربية والتعليم بسوهاج عبر الرابط المباشر مـــــــــــن هــــــــــــنـــــــــــا.  

وذلك من خلال كتابة رقم الجلوس فقط والضغط على خانة استعراض النتيجة، لتظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور ثاني محافظة سوهاج. 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام