تقديم جامعة الإسكندرية الأهلية

تقديم جامعة الإسكندرية الأهلية


تقديم جامعة الإسكندرية الأهلية الأوراق المطلوبة والرابط

يبحث طلاب الثانوية العامة عن كيفية تقديم جامعة الإسكندرية الأهلية، وما يحتاجه من اوراق للتقديم، وكافة ما يحتاجوه الطلاب لتقديم طلب الالتحاق في الجامعة.

إذ أعلن تنسيق جامعة الإسكندرية الأهلية، من المجلس الاعلى للجامعات الخاصة والأهلية، وأعلنت الجامعة عن بدء فتح التقديم الإلكتروني للعام الدراسي الجديد 2024 2025.

تقديم جامعة الإسكندرية الأهلية الإلكتروني

أعلنت جامعة الإسكندرية الأهلية عن رابط تقديم إلكتروني لطلب الالتحاق بها من طلاب الثانوية العامة حاملي شهادة العام الحالي 2024، ونشرت مؤكدة على ضرورة التأكد من البيانات وقت التقديم الإلكتروني.

ويمكن للطلاب الثانوية العامة 2024 الحصول على رابط تقديم جامعة الإسكندرية الأهلية الإلكتروني من خلال الرابط المباشر مــــــــــن هـــــــــــنــــــــــا، وإتباع الخطوات اللازمة للتسجيل.

وستجد فور فتح الرابط تعليمات ضرورية منها التأكد من صحة البريد الإلكتروني، وصحة البانات ودقتها، وأن التعامل سيتم مع آخر نموذج تم تسجيله، والتأكد من تسجيل جميع البيانات ومراجعة الرغبات، كما متاح تسجيل رغبة واحدة كحد أدنى حتى 5 رغبات كحد أقصى.

وسيتطلب بعد الضغط على التالي كتابة البيانات الأساسية للطالب من (الاسم الرباعي باللغة العربية – الرقم القومي – عنوان البريد الإلكتروني – رقم الجلوس في امتحان الثانوية العامة – رقم الهاتف المحمول – عنوان سكن الطالب  والمحافظة)

بجانب بيناات ولي الامر وهي (الاسم رباعي  – رقم القومي -  رقم الهاتف – صلة القرابة)

ثم العام الحالي ومجموع درجات الطالب والشعبة، ثم الضغط على التالي للتأكد من البيانات واختيار الكليات وكتابة الرغبات للالتحاق بإحدى كليات جامعة الإسكندرية الاهلي وهي (كلية الطب – كلية طب الاسنان – كلية الصيدلة – كلية الهندسة – كلية السياحة والفنادق – كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية – كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية – كلية الدراسات القانونية – كلية التمريض).

الأوراق المطلوبة لتقديم جامعة الإسكندرية الأهلية

يحتاج الطالب للالتحاق بجامعة الإسكندرية الأهلية أن يعد ملف التقديم من الأوراق المطلوبة كالتالي:

  • بطاقة الترشيح للكلية.
  • أصل شهادة المؤهل الدراسي.
  • أصل شهادة الميلاد.
  • للطلاب الذكور فقط استخراج شهادة 2 جند.
  • صورة الرقم القومي
  • 8 صور شخصية مدون عليها اسم الطالب.
  • الاستمارة الإلكترونية التي تم ملئها أو التي تم استلامها من الجامعة.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام