كتاب المعاصر math للصف الثالث الإعدادى

كتاب المعاصر math للصف الثالث الإعدادى


كتاب المعاصر math للصف الثالث الإعدادى pdf ترم أول

يحتاج طلاب الشهادة الإعدادية تحميل كتاب المعاصر math للصف الثالث الإعدادى pdf ترم أول، بنسخته الإلكترونية، لمتابعة الدروس، وقراءة الشرح من أكثر من كتاب.

بجانب إمكانية حل مسائل الكتب الخارجية بدون الحاجة لشراء الكتب، إذ يعد المعاصر أهم الكتب الخارجية التي توفر المناهج التعليمية بشكلها الجديد، متابعة كافة التطوارات للمناهج التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

كتاب المعاصر math للصف الثالث الإعدادى pdf ترم أول

يوفر كتاب المعاصر math للصف الثالث الإعدادى pdf ترم أول تطبيق GPS للشرح والأمثلة، كتطبيق عملي تفاعلي للطلاب في المدارس اللغات والخاصة، للتعليم باللغة الإنجليزية لمادة الرياضيات.

ويحتوي الكتاب على:

First: Algebra and Statistics

  • Relations and functions.
  • Ratio, proportion, direct variation and inverse variation.
  • Statistics.

Second: Trigonometry and Geometry

  • Trigonometry.
  • Analytical geometry.

ويحتوي الكتاب على 130 صفحة، وبها الكثير من الأسئلة على الدروس والوحدات، باللغة الإنجليزية، كما يدرسها طلاب الصف الثالث الإعدادي في مدارس اللغات والخاصة.

إذ يوفر عدد من المدرسين نسخ من الكتاب إلكترونية، لأجل مساعدة أولياء الأمور والطلاب، للحصول والإطلاع على المواد والمناهج، قبل شراء الكتب الخارجية.

تحميل كتاب المعاصر math للصف الثالث الإعدادى pdf ترم أول

يمكن تحميل كتاب المعاصر math للصف الثالث الإعدادى pdf ترم أول، من خلال رابط MEDIA  Fire، وذلك من خلال الضغط مباشرة على الرابط المباشر مـــــــــن هــــــــنــــــا.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام