القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التعليم العالي لإعلان نتيجة التنسيق

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التعليم العالي لإعلان نتيجة التنسيق

يسعى العديد من الطلاب إلى معرفة القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التعليم العالي لإعلان نتيجة التنسيق، التي يترقبها الكثير منهم منذ انتهاء المرحلة الأولى والتي أغقلت مساء يوم الجمعة الماضية.

يستطيع الطالب مع إعلان نتيجة التنسيق المرحلة الأولى التعرف على الجامعة التي من المقرر الالتحاق بها، وبدء الاستعداد لتقديم الأوراق الخاصة به لإستكمال مهمة التسجيل في الجامعة قبل بداية العام الدراسي الجديد.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التعليم العالي اليوم

تساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التعليم العالي، لمتابعة أحداثه لحظة بلحظة، والتوصل إلى الحد الأدنى للقبول بكليات المرحلة الأولى كاملة.

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد المؤتمر المرتقب، والذي ينتظره العديد من المنازل المصرية على نار أحر من الجمر.

ومن المقرر، أن ينطلق مؤتمر وزير التعليم العالي، اليوم الأحد، في تمام الساعة 10:30 صباحًا، ليتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الأولى.

وأشارت الوزارة، إلى أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل الحدود الدنيا لكليات المرحلة الأولى بتنسيق الثانوية العامة من خلال مؤتمر صحفي، والذي من المتوقع إذاعته عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالوزارة.

قنوات إذاعة مؤتمر وزير التعليم العالي لإعلان نتيجة التنسيق

كما يمكنك متابعة مؤتمر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور من خلال قنوات عدة، والتي تهتم بذلك الحدث المرتقب لاسيما:

  • قناة cbc

  • القناة المصرية

  • قناة إكسترا نيوز.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.