لينك تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة.. الرابط الرسمي

لينك تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة.. الرابط الرسمي

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور إلى الحصول على لينك تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة، لسهولة عملية التسجيل الإلكتروني خلال الفترة المحددة للتنسيق.

ومن المقرر أن تنطلق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2024 يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس، وفقًا لما أعلنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

​​​​​​​​​​​​​​

رابط تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2024

أوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2024 من المقرر أن يستمر لمدة 4 أيام متتالية، أي ينتهي يوم السبت الموافق 24 أغسطس الجاري.

يبدأ الطلاب في تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الإلكتروني خلال ساعات وجيزة، لذا يهتم العديد منهم بمعرفة الرابط الرسمي المخصص للتسجيل.

تستطيع تسجيل رغبات المرحلة الثانية للثانوية العامة للترشح إلى الكلية التي ترغب في الالتحاق بها حسب المجموع الذي حصلت عليه من خلال موقع التنسيق، فقط عليك النقر هنـــــــا.

المرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة 2024

وقد أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أيمن عاشور، الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثانية للشعب الثلاثة، إذ بلغ الحد الأدنى للشعبة العلمية علوم ورياضة بلغ 265 درجة، بنسبة 64.63%، بينما بلغ الحد الأدنى في الشعبة الأدبية 230 درجة بنسبة 56.10%.

الجدير بالذكر، أن إجمالي عدد الطلاب الشعب الثلاثة في تنسيق المرحلة الثانية من تنسيق الكليات والجامعات لهذا العام 353 الف و57 طالب وطالبة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.