إجازة مولد النبي ٢٠٢٤ امتى؟

إجازة مولد النبي ٢٠٢٤ امتى؟

يترقب العديد من الموظفين العطلة الرسمية المقبلة للترويح عن أنفسهم سواء من خلال السفر أو غيرها من الخطط المختلفة، لذا تردد فيما بينهم سؤال إجازة مولد النبي ٢٠٢٤ امتى؟.

وتعتبر إجازة المولد النبوي الشريف هي الإجازة الرسمية المقبلة التي تمنحها الدولة لموظفيها بالقطاع الحكومي والخاص على السواء.

متى إجازة المولد النبوي 2024؟

يحتفل جميع المسلمين بإجازة المولد النبوي الشريف يوم 12 ربيع الأول في كل عام، وفقًا للمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية.

تصادف إجازة المولد النبوي 2024 يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر، والذي يعتبر من ضمن الإجازات الممنوحة لجميع الموظفين في القطاعات المختلفة.

​​​​​​​

إجازة المولد النبوي 2024

ومن المتوقع أن يتم ترحيل إجازة المولد النبوي الشريف إلى يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024، وفقًا لنظام العطلات المتبع من قبل الدولة، حيث يتم ترحيل الإجازات التي تصادف منتصف الأسبوع أو بدايته إلى يوم الخميس لتنضم إلى العطلة الأسبوعية.

يعلن مجلس الوزراء موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024 رسميًا مع اقتراب العطلة، ليتعرف عليها جميع الموظفين والعاملين في القطاعات المختلفة.

الجدير بالذكر، أن إجازة المولد النبوي هي العطلة الرسمية الوحيدة التي تمنح للموظفين في شهر سبتمبر المقبل، بجانب الإجازات الأسبوعية التي يحجصل عليها كل موظف حسب مكان عمله وطبيعته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.