مصاريف المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول 2024 2025

مصاريف المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول 2024 2025

ينشر موقع شبابيك في هذا التقرير مصاريف المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول 2024 2025، وذلك لطلاب الشهادات الثانوية والفنية وما يعادلها من شهادات عربية وأجنبية للالتحاق بمختلف المؤسسات التعليمية بعد اتمام دراستهم الثانوية.

مصاريف المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول

ويسعى كثير من الطلاب والطالبات لمعرفة مصاريف المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول 2024 2025 استعدادا للالتحاق به في السنة الدراسية الجديدة.

ويقبل المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول طلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

إضافة إلى الطلاب الحاصلين على شهادات الثانوية التجارية نظام 3 و5 سنوات.

وكذلك بالإضافة إلى الحاصلين على شهادة الثانوية الفنية للإدارة والخدمات.

ويمكن للحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية التجارية، كذلك الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية الصناعية، إلى جانب الطلاب الحاصلين على شهادة دبلوم معاهد الإدارة والسكرتارية الالتحاق بالمعهد.

وتكون مصروفات العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول مختلفة عن السنة الدراسية الماضية، حيث ارتفعت بشكل ملحوظ.

وإليكم صاريف المعهد العالي للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية بالتجمع الأول الفرقة الأولى: 286 جنيه مصري للساعة المعتمدة الواحدة بما لا يقل عن 33 ساعة للمستوى الدراسي الواحد + مصاريف إضافية 374 جنيه = 9812 جنيه مصري.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم